36 سنة سجنا لمتهمين في قضايا إجرامية بالناظور


ناظورسيتي: م أ

وزعت غرفة الجنايات الابتدائية، بمحكمة الاستئناف بالناظور، 36 سنة سجنا نافذة، على ثلاثة متهمين توبعوا من أجل ارتكابهم لأفعال إجرامية خطيرة.

وأصدرت الهيئة نفسها، حكما يقضي بسجن متهم لـ10 سنوات، وذلك بعد متابعته من طرف النيابة العامة بمحاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وجنحة التحريض على الفساد.

وفي ملف آخر، قضت المحكمة، بمؤاخذة متهم ثاني من أجل ارتكابه لجنايات تتعلق بتعدد السرقات الموصوفة بالليل والعنف واستعمال السلاح الظاهر، مع عقابه بـست سنوات سجنا.


وفي قضية ثالثة، توبع فيها أربعة أشخاص، أدانت المحكمة اثنين منهما بالسجن النافذ بعشر سنوات لكل واحد منهما وتحميلهما الصائر والإكراه في الأدنى، فيما برأت الباقي من المنسوب إليهما.

وتوبع المدان الثالث، بتهم تكوين عصابة إجرامية والمشاركة في تعدد السرقات الموصوفة بالتعدد والعنف والتهديد واستعمال ناقلة ذات محرك وحمل السلاح الظاهرة واستعمال وثائق مزورة، بالإضافة إلى المشاركة في انتحال هوية الغير.

وأصدرت المحكمة، حكمها بعشر سنوات على متهم آخر على ذمة القضية نفسها، بعد اقتناعها بارتكابه لأفعال إجرامية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية وتعدد السرقات الموصوفة والعنف وحمل السلاح والتزوير لانتحال هوية الغير، إضافة إلى حيازة سيارات بدون سند صحيح واستهلاك المخدرات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح