المزيد من الأخبار






13 ألف تذكرة مجانية للجماهير المغربية من أجل مساندة منتخبها


13 ألف تذكرة مجانية للجماهير المغربية من أجل مساندة منتخبها
ناظورسيتي: متابعة

سربت مصادر وصفت بالمطلعة لمنابر إعلامية رياضية، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستعمل على توزيع ما يناهز 13 ألف تذكرة على الجماهير المغربية المتواجدة بقطر لمتابعة مباراة نصف نهائي كأس العالم بين المنتخبين الوطني المغربي والفرنسي.

وكشفت الأخيرة، أنجامعة لقجع ستوزع 13 ألف تذكرة، مجانا، على الجماهير المغربية المرابطة في قطر، والتي ستحط الرحال في الدوحة خلال الساعات القليلة القادمة.

وسيجد الذين شدوا الرحال نحو قطر، عبر رحلات خاصة، اليوم وغدا، تذاكرهم في مكاتب مخصصة للتوزيع داخل المطار، بينما ستتكلف السفارة بتوزيع جزء من هذا العدد من التذاكر على المغاربة المقيمين في قطر مسبا، على أن تحصل بقية الجماهير المغربية المتنقلة إلى الدوحة على تذاكر اللقاء يوم المباراة، إذ ستتم عملية التوزيع في ملعب الجنوب بالوكرة، على غرار المباراة الأخيرة، حسب ما أكدته المصادر نفسها لـ”هسبورت”.


وفي نقاش وجدل كبيرين تم نقله إلى منصات التواصل الإجتماعي قبيل مقابلة المغرب إسبانيا، عبر مراقبون عن أسفهم حول ما وصفوه بـ "تدخلات استخباراتية" معادية للملكة، عملت على محاولة شراء كل تذاكر الستاذ الذي جمع بين المغرب واسبانيا في مواجهة كروية مصيرية قبل أيام، لولا تدخل الإستخبارات المغربية، وبعدها السفارة المحلية بقطر من أجل توفير التذاكر، يقول هؤلاء الرواد.

وقبيل مقابلة المغرب اسبانيا، كانت الجامعة الملكية لكرة القدم برئاسة لقجع، قد وفرت مساء اليوم الإثنين خامس دجنبر الجاري، تذاكر مجانية لتوزيعها، على الجماهير المغربية.

وتم توزيع هذه التذاكر المجانية على الجماهير المغربية، في إحدى المراكز التجارية الكبرى في العاصمة القطرية الدوحة، وهو ماكان مشروط بالتوفر على جواز السفر المغربي فقط.

وقالت مصادر يومها، أن عدد التذاكر التي جرى توزيعها على الجماهير المغربية يبلغ 5000 تذكرة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح