يونس "شبلبولا".. محترف تصوير ومونتاج يطلق عملا جديدا له على منصة الانستغرام


ناظورسيتي: ب.أ

أطلق الشاب الناظوري، يونس البوعناني الملقب والمعروف باسم "شبلبولا"، محترف فن التصوير، والمبدع في عالم المونتاج إلى ما إلى ذلك من الأمور التقنية المرتبطة بالتكنولوجية، عملا فنيا جديدا له على منصة الانستغرام.

الفيديو الذي عمل على تصويره والمونتاج، يونس، مدته دقيقة وعشرون ثانية، يجمع لقطات خاصة بمجموعة من الأنشطة التي اعتاد الناظوريون القيام بها، تحديدا بكورنيش المدينة، رغبة منه في المساهمة بطريقته في التعريف بمدينة النور.

وأكد يونس على أنه أطلق الفيديو المذكور، بعدما اقتربت ساعة رفع القيود المرتبطة بكبح انتشار الوباء، التي سنتها مختلف الجهات المختصة، مبرزا أن عودة الحياة وانتعاش الاقتصاد المحلي لمدينة الناظور، أصبح مرتبطا بكثير من الدعاية وإطلاق إشهارات، كل جهة في ميدان تخصصها، مؤكدا أنه رغم بساطة أعماله إلا أنها تلقى تفاعلا مهما من طرف الراغبين في اكتشاف الإقليم.



وأضاف المتحدث، أن مجموعة من المواطنين خصوصا الشباب، يتواصلون معه عبر الخاص من أجل أخد فكرة عن الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها، مؤكدا إلى أن الفيديو المذكور، ما هو إلى انطلاقة لنشر سلسلة من الفيديوهات الأخرى أكثر إتقانا، ستأخد متتبعي صفحته في جولة سياحية رائعة وكاملة خلال فصل الصيف الذي لم يتبقى عن الإعلان عن دخوله بشكل رسمي سوى أيام قليلة.

تجدر الإشارة إلى أن يونس "شبلبولا"، واحد من أبناء المدينة الذين أتيحت لهم الفرصة، وأبانوا عن علو كعبهم في ميدان اشتغالهم، خصوصا بعد اشتغاله ضمن الطاقم التقني لمؤسسة ناظورسيتي الإعلامية.

كما يشهد له جميع من اشتغل معه أو إلى جانبه بالكفاءة العالية وحبه وإتقانه بعمله، الذي يقول عنه أنه شغف رافقه طيلة حياته، غير أنه يؤكد على بأنه مازال في بداية مساره، مشيرا إلى أن طموحه يفوق الإمكانيات المتاحة في الوقت الحالي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح