يوسف بنجلون يتجه لرئاسة الغرفة المتوسطية للصيد البحري وإسقاط مرشح الاحرار


يوسف بنجلون يتجه لرئاسة الغرفة المتوسطية للصيد البحري وإسقاط مرشح الاحرار
ناظورسيتي: متابعة

اكد مصدر جد مطلع لموقعنا، ان الطالبي العالمي المنسق المكلف من طرف حزب التجمع الوطني للاحرار فشل فشلا ذريعا لبسط السيطرة على كرسي رئاسة الغرفة المتوسطية، بالرغم من محارلاته العديدة و بشتى الاساليب المتاحة.

ويعود هذا الفشل الى المجموعة المتماسكة التي تدعم يوسف بنجلون منذ الاعلان عن نتائج انتخابات الغرف المهنية، والتي ابدت دعمها المطلق و اللامشروط لبنجلون ، باعتباره رجل المرحلة بامتياز، و اعترضت بشكل قطعي على العروض المغرية التي قدمها حزب الاحرار لمجموعة من اعضاء الكتلة، مع استحضارهم للضمير المهني والثقة التي نالها الاعضاء من خلال صناديق الاقتراع، وبالتالي اختيار احسن شخص في المجموعة لتمثيل القطاع احسن تمثيل ، وكسب مزيد من المكتسبات.

كما اكد نفس المصدر، ان بنجلون يحضى بشعبية كبيرة وسط مختلف اصناف الصيد البحري ، مما ادى الى تكتل ممثلي مختلف الاصناف لاعادته على رأس الغرف لولاية اخرى، وبأغلبية مريحة تجاوزت الثلثين من اعضاء الغرف.

وعبر المصدر قائلا: "للامانة التاريخية لن نجد مثل هذا الرجل الكفء وذو الاخلاق العالية ، لقيادة سفينة مهنيي القطاع"، مضيفا ان "بنجلول الرجل الوحيد الذي انصف جميع الاصناف التي تشكل قطاع الصيد البحري وبعدل، وقادر ان يقدم الكثير والكثير"، مما جعل منه الرجل الذي توافق عليه الجميع .

وبالتالي فشل حزب الاحرار بتنصيب رئيس للغرفة بلونه، يعد انتصارا ديمقراطيا للقطاع و للبلد .

يجدر الاشارة الى ان موعد انتخاب الرئيس الجديد، غدا الثلاثاء 17 من الشهر الجاري، انطلاقا من الساعة الحادية عشرة صباحا ، بمقر الغرفة المتوسطية بطنجة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح