يهمّ طلبة جامعة محمد الأول.. مراكز القرب لإجراء الامتحانات المؤجَّلة


يهمّ طلبة جامعة محمد الأول.. مراكز القرب لإجراء الامتحانات المؤجَّلة
ناظورسيتي -متابعة

قررت جامعة محمد الأول، اقتداء بالعديد من الجامعات المغربية في إطار انخراطها في الجهود الرامية إلى مواجهة تفشّي فيروس كورونا بين الطلبة والأساتذة والموظفين، إجراء امتحانات الدورة الربيعية المؤجَّلة في عدد من المراكز في مدن الجهة الرئيسية.

وأوضّح بلاغ للجامعة أنه في ظل الظروف التي يمر بها المغرب بفعل جائحة كورونا، ومن باب الحرص على سلامة الطلبة والطاقم الإداري والطاقم البيداغوجي وتسهيلا لعملية إجراء الاختبارات الخاصة بالدورة الربيعية العادية لطلبة الإجازة الأساسية في كافة كليات جامعة محمد الأول الأسدس السادس والرابع والثاني، فإن جامعة محمد الأول ستعتمد تسعة مراكز القرب للاختبارات، على الصعيد المحلي والإقليمي والجهوي.

والمدن المعنية هي وجدة والناظور وبركان وتاوريرت وفكيك وبوعرفة وكرسيف، وجرادة والحسيمة، بهدف تمكين الطلبة من اجتياز اختباراتهم في ظروف ملائمة وفي تقيّد تامّ بكل الإجراءات الاحترازية والوقائية لتفادي تفشّي فيروس كورونا.

هذا وبعد أن يختار كل طالب مركز الاختبار الذي يلائمه عبر الرابط أسفله، يتعين عليه وفق نفس المصدر “الاطلاع على البرمجة المعتمدة، وكذلك جميع المعلومات الخاصة بالاختبارات عبر الموقع الالكتروني الخاص بمؤسسته”.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح