المزيد من الأخبار





ينحدرون من الدريوش.. عصابة تطلق الرصاص على بارون مخدرات بهولندا وتتسبب في قتل صديقته بالخطأ


ينحدرون من الدريوش.. عصابة تطلق الرصاص على بارون مخدرات بهولندا وتتسبب في قتل صديقته بالخطأ
ناظورسيتي | متابعة

كشفت مصادر إعلامية، أن تصفية الحسابات بين شبكات المخدرات بهولندا لا زالت متواصلة، حيث قام شخصين ملثمين نهاية الأسبوع المنقضي، بمحاولة تصفية أحد الأشخاص رميا بالرصاص بمدينة أمستردام.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الشخص المستهدف، نجا بالصدفة من عملية الاغتيال، أثناء مهاجمته، إلا أن صديقته العشرينية، التي كانت تتولى سياقة السيارة لقيت حتفها.

وفي التفاصيل، فإن أفراد العصابة التي يتزعمها بارون مخدرات معروف، وينحدر من إقليم الدريوش، قاموا بإطلاق النار على الضحية المستهدف داخل سيارته، إلا أنهم أصابوا صديقته التي كانت في مكان المقود.

وأصيبت الفتاة بعدة رصاصات، حين هاجمهما أفراد العصابة بأسلحة رشاشة، ورغم ذلك تمكنت من الاستمرار في قيادة السيارة إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بجراحها.

إلى ذلك، كشفت التحقيقات الأولية أن الضحية البالغة من العمر 27 سنة، لم تكن الهدف من عملية التصفية، بل صديقها المغربي المسمى "أنيس ب" حيث كان برفقتها داخل السيارة.



وأشارت التحقيقات الأمنية، أن محاولة اغتيال "أنيس ب" يأتي في إطار الصراعات وتصفية الحسابات بين عصابات الاتجار في المخدرات، خاصة من أجل الانتقام لمقتل أحد قادة عصابة أخرى معروفة في هولندا، والمنحدر بدوره من منطقة الريف، ويدعى "ابراهيم ع"، والذي جرى تصفيته في شهر ماي من السنة الماضية بمدينة روتردام.

وأضافت المصادر نفسها أن الضحية "ابراهيم ع" كان من أبرز متزعمي عصابة "بين كوستا" المعروفة، والتي كان يقودها البارون المنحدر من إقليم الدريوش المسمى "مصطفى فشتالي"، وهو صاحب مقهى "لاكريم" والذي تم اعتقاله في المغرب، بعد نجاته من محاولة تصفية، على يد عصابة "رضوان التاغي" داخل المقهى التي يملكها بحي جليز بمدينة مراكش.

إلى ذلك، يُعتبر "أنيس ع" المستهدف في محاولة التصفية، أحد أخطر العناصر المعروفين لدى الشرطة الهولندية ضمن شبكات الاتجار في المخدرات، حيث يتوفر على سجل جنائي مليء بالجرائم، من بينها محاولة القتل، والسطو المسلح والسرقة بالعنف وتحت التهديد.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح