NadorCity.Com
 


يعتذر من زوجته أمام الملايين من المشاهدين


ناظورسيتي / العربية

رآى محمد الجغبير أن رفع اللافتات واليافطات ليست في المظاهرات والاعتصامات والاحتجاجات فقط وإنما هي أسلوب ابتدعه للاعتذار والتعبير عن حبه لزوجته إيمان عن ما بدر منه من أخطاء .وحاول الجغبير من خلال مفاجاة زوجته بانتظارها خارج عملها في مطار الملكة علياء وحمله لليافطة التي يصل طولها إلى (5) أمتار وعرضها (8) أمتار وإحضاره لفرقة موسيقية تعزف ألحان رومانسية مصالحة زوجته بهذه الطريقة التي يقول بأنها أقل ما يقدم لزوجة مثلها.

"زوجتي الرائعة وحبيبتي ورفيقة دربي"
وفي مشهد مؤثر لم تستطع الزوجة حبس دموعها التي انهمرت على الفور لدى رؤيتها لزوجها الذي فاجاها بجلوسه أما اليافطة والحشود من حوله وهو ينتظرها في الخارج. ولكن وبعد طول انتظار لم تفلح محاولات الزوج بثني الزوجة عن طلبها الطلاق الذي رفض فكرته هو، وبعد محاولات استمرت لساعات طويلة وتقديم الاعتذارات والتبريرات قررت الزوجة أمام الحشد أنها تحتاج لمزيد من الوقت للتفكير.

يعتذر من زوجته أمام الملايين من المشاهدين
وقال الجغبير للرأي أن ما قام بفعله من خلال حشد لمجموعة كبيرة من أصدقائه وإحضار الفرقة الموسيقية وحمله لليافطة التي كتب عليها عبارات شاعريه مثل زوجتي الرائعة وحبيبتي ورفيقة دربي هو محاولة صغيرة للاعتذار لزوجته والتعبير لها عن مدى حبه لها الذي استمر أكثر من (6) سنوات.

وكان الجغبير (31 عاما) رفض طلب زوجته الطلاق الذي كان من المفترض أن يتم يوم الخميس الماضي ليستعيض عن إحضار المأذون بإحضار فرقة موسيقية وحشد من الأصدقاء والإعلاميين وعبارات الحب والاعتذار محاولا ثنيها عن قرارها قائلا أن حبا عمره (6) سنوات لا يجب أن يكون مصيره الطلاق .

ما يزال الجغبير ينتظر جواب زوجته
ويعترف الجغبير أنه مخطئ بحقها ولكنه قال أنه لا يمكنه الاستغناء عنها وهي حسبما يصف زوجتي وحبيبتي وأم ابني ورفيقة دربي. ورزق الزوجان بولد واحد عمره سنتان وهما متزوجان منذ ما يقارب الـ(3) سنوات تقريبا ويعيشان في منطقة بيادر وادي السير. وقال الجغبير أن قصته مع زوجته ليلى غريبة بعض الشئ حين كانا يلتقيان صدفة قبل أن يتعارفا ولمدة سنتين تقريبا وفي أماكن غير متفق عليها وعندها أحس بأن القدر يحاول أن يجمعهما بطريقة غريبة.

وتعهد الجغبير أن يكون هذا الخلاف هو آخر خلاف وأنه لن يعود ليجرحها أو يغضبها مرة أخرى وأنها ستعيش أجمل حياة في حال قررت العودة له. ويقول العاشق الجغبير أن الأيام التي عاشها بعيدا عن زوجته كانت صعبة ولا تحتمل مشيرا إلى أن الحياة بدونها مستحيلة. والآن ما يزال الجغبير ينتظر جواب زوجته وعدولها عن قرار الطلاق قائلا الحب الذي بيننا ولد ليبقى ويستحق فرصة أخرى.



1.أرسلت من قبل nadim في 24/07/2009 00:13
mitla hadihi 9issa 9ade 9ara2touha fa ssin sam7ihe yabdou anahou inssanon dayibe
a3tilahou forssa min ajli ibnouki 7awili an tanssi ma badara mano man 9able

2.أرسلت من قبل a9lo3 في 24/07/2009 11:54
Ychit wayochi!!, ewa wanita damdror...

3.أرسلت من قبل mohamed-o3awi في 24/07/2009 12:50
sssssssssslm bhal hadchi kanchofoh ri f aflam mixicia o mazyane lwahad i3abaR 3la alaasaf dyalo 9adam zawja dyalo wachokrane

4.أرسلت من قبل karim في 24/07/2009 13:11
wallah 9illat al7aya2 bnadm itsad7a adyeni gha isam an tamghath anas zathi aryazn wanita ifda7 ikhfanas illa tamghath takhs azays atalla9 awaddi ra7ya walo wallah radijan waya9im yatghira akh tamghath anas i9arach takhsaght !!!!

5.أرسلت من قبل said arifi في 24/07/2009 13:20
howa moch3ayach ikon elhaj mitwali li maytgawijchi tani

6.أرسلت من قبل dodo في 24/07/2009 13:46
iwa li dar chi bazla ydir had tari9a.déja darha wa7d fi misr wa7d chhar hadi basa7 howa sd9tlo hit sam7ato mrato fdik sa3a.












المزيد من الأخبار

الناظور

بالتفاصيل.. هذا ما قرره عامل إقليم الناظور بخصوص قانون الحجر الصحي الجزئي

انتهاء زمن بوجيدة.. انتخاب قيادة شابة جديدة برئاسة ربيع المزيد لتسيير الاتحاد المغربي للشغل بالناظور

عودة الاكتظاظ إلى قنصلية إسبانيا بالناظور يجبر سلطات الأمن على التدخل

مواطنون يجتمعون ليلا أمام القنصلية الإسبانية بالناظور والأمن يتدخل

طاكسيات الناظور تحاصر الحافلات الجديدة بسبب تنقلها داخل المدار الحضري

عبد القادر مقدم: يجب على شركة النظافة تغيير وقت كنس الشوارع بالناظور

الناظور.. إصابة شرطي إسباني يشتغل بالقنصلية بفيروس كورونا