يبلغ 21 سنة.. اسماعيل البقالي المطلوب الأول بهولندا في جريمة قتل شاب رميا بالرصاص


يبلغ 21 سنة.. اسماعيل البقالي المطلوب الأول بهولندا في جريمة قتل شاب رميا بالرصاص
عن موقع دليل الريف

كشفت الشرطة الهولندية عن هوية المشتبه فيه الأول في تصفية المدعو عمر الصالح، الذي أطلق عليه النار شهر ماي الماضي في العاصمة امستردام.

وقالت الشرطة أن المشتبه فيه وهو من أصل مغربي، ويدعى اسماعيل البقالي، يبلغ من العمر 21 سنة، وقد يكون مختفي حاليا في اسبانيا أو في المغرب.

وكان عمر الصالح البالغ من العمر 29 سنة، قد لقي مصرعه في وقت متأخر من ليلة أمس السبت 2 ماي، بمنطقة "دوكلاندز" شرق العاصمة أمستردام.

وأفادت مصادر مطلعة أن الضحية المعروف باسم "سنتجيس"، أطلق عليه النار من طرف مجهولين، وسط الشارع العام، لفظ على إثره أنفاسه الأخيرة في عين المكان.

وكان الضحية المعروف بنشاطه ضمن عصابات الاتجار في المخدرات، على قائمة التصفية من طرف عصابات التصفية، كما نجا في أبريل من سنة 2018 من عملية إطلاق نار.

وحسب الشرطة الهولندية فان إسماعيل البقالي يعرف الضحية، وكشفت صور كاميرات المراقبة، أنه كان بالقرب من مكان وقوع عملية إطلاق النار، وامتطى دراجة نارية بعد وقت قصير من العملية.

وأضافت أن المعلومات المتوفرة تشير إلى أن البقالي، تم نقله على متن سيارة إلى جنوب اسبانيا في يوليوز الماضي، وبالضبط إلى مدينة ماربيا، مرجحة أن يكون المعني بالأمر إما عاد إلى هولندا أو مازال مختبئ في اسبانيا أو هرب إلى المغرب حيث توجد عائلته.

وكشفت معلومات الشرطة أن المشتبه فيه الأول اسماعيل البقالي من مواليد 3 مارس 1999، ويبلغ طوله 1,75، وله عينان بنيتان وشعر أسود قصير، ودعت كل من تمكن من التعرف عليه من الهولنديين المقيمين في اسبانيا أو المغرب، إلى الاتصال بها، وعدم الاقتراب منه لخطورته.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح