ياسين ساقساق.. شاب ناظوري صانع محتوى يفتح قلبه لناظورسيتي ويناشد دعمه في مسيرته


ناظورسيتي: متابعة

ياسين ساقساق، ذي السادس عشر سنة، واحد من الشباب الناظوري، صانعي المحتوى، انطلق منذ أزيد من سنة، قبل أن يتوقف عن نشر الفيديوهات على قناته الخاصة بالمنصة العالمية يوتيوب، بسبب قلة التفاعل مع الفلوكات التي يشتغل عليها.

وفي حوار خص به ناظورسيتي، أشار ياسين إلى أن انقطاعه عن ممارسة هوايته، المتمثلة في تصوير فيديوهات للتعريف بمجموعة من الوجهات السياحية بالناظور، دفعه إلى الاجتهاد في دراسته، التي أشار إلى أنها أساس النجاح في مسار حياته.

وأردف المتحدث إلى أنه بعد مدة عن انقطاعه عن نشر فيديوهات على قناته الخاصة، عاد من جديد لاتمام ما بدأه منذ أزيد من سنة، للمساهمة بإمكانياته في النهوض والتعريف بالمقومات السياحية التي تزخر بها مدينة الناظور، ومن أهمها المشاريع التي أحدثتها وكالة مارتشيكا.




وأكد ياسين إلى أنه رغم المحتوى الهادف الذي يعمل على نشره إلا أن الانتقادات تلاحقه من كل جهة، خصوصا بعض المتابعين على قناته باليوتيوب، الذين يدعونه إلى التوقف عن ما أسموه بتضييع الوقت في لاشيء، مشيرا إلى أن الأمر ليس بهذا السوء، مؤكدا أنه سيستمر في نفس المنوال الذي بدأ عليه، على أمل تحسين وتطوير مستواه في المستقبل.

وأبرز الشاب ياسين أنه يتلقى الدعم من عائلته بشكل كبير، يدفعه إلى الاستمرار في العطاء في ميدان اشتغاله، مبرزا إلى أن رغبته كبيرة في المساهمة للتعريف بمدينته، مشيرا إلى أن الناظور بفضل مارتشيكا، صارت من بين أهم الوجهات السياحية على المستوى الوطني والدولي.

ودعا ياسين، جميع الشباب والشابات لدعم قناته على المنصة العالمية يوتيوب، من أجل المزيد من العطاء بصنع محتوى يليق بالمشاهد الناظوري خصوصا.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح