ياسر التزيتي يطالب رئيس جماعة الناظور بعقد دورة إستثنائية لدعم الفرق الرياضية


ناظورسيتي: مهدي عزاوي

طالب النائب الثالث للمجلس الجماعي للناظور ياسر التيزتي، ملتمسا من رئيس المجلس الجماعي رفيق مجعيط من أجل عقد دورة استثنائية للمجلس.

وحسب الملتمس الذي توصلت ناظورسيتي على نسخة منه، فقد طالب التزتي وفق مقتضيات المادة 36 من القانون رقم 113.14 المتعلق بالجماعات، من الرئيس أن يقوم بإستدعاء الأعضاء لعقد دورة استثنائية لمناقشة نقطة فريدة وهي البحث عن سبل دعم الأندية الرياضية المنافسة على الصعود والتي تحقق نتائج باهرة وإيجابية جدا أسعدت كل الناظوريين.

ويأتي هذا الملتمس في الوقت الذي نادى مجموعة من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المجالس المنتخبة بالمساهمة في دعم الفرق الرياضية، خصوصا بعد النتائج التي حققها سواء فريق الهلال الرياضي الناظوري او الفتح الرياضي الناظوري الذي يسير بخطوات ثابتة للعودة إلى القسم الوطني الثاني.


وجدير بالذكر أن فريق فتح الناظور أدى مقابلة رائعة أمام فريق النادي المكناسي، والتي جرت عشية يوم الأحد، حيث تمكنت عناصره من الظهور أكثر نشاطا وتحركا من منافسه على أرضية الميدان، مما جعل النادي المكناسي يفشل في أداء دوره بما كان يريده وذلك لتناسق خطوط الفريق الفتحي من قوة الدفاع وتألق محوره الوسطي الذي كان يشغله الثنائي فرانكو وفلاحي.

ومكن التنسيق الذي ظهر به فريق فتح الناظور، خصوصا بين خطوط محور الوسط والخط الهجومي، من تسجيل هدفين رائعين، الأول في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، والثاني في الجولة الثانية، وهي المقابلة التي جرت برسم الدورة 16 من بطولة القسم الوطني الهواة.

وكان بإمكان أشبال المدرب محمد فتحي، إضافة أهداف أخرى، لكن ندية ومحاولات النادي المكناسي، مكنت عناصر الأخير من تقليص الفارق في الدقيقتين الأخيرتين من عمر المقابلة، لتنتهي المنازلة بتفوق منطقي لفتح الناظور بهدفين لواحد.


169601548 941081903098891 7877988859740575077 n


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح