ياسر التزيتي يرد: رخصة محل بيع الثلج سلمت بشكل قانوني واشتغل في إطار التفويض الذي منح لي الرئيس


ناظورسيتي: متابعة

في إطار حق الرد والرأي والرأي الأخر، وإيمانا منا بهذا المبدأ المترسخ في الإعلام الجاد، توصلنا برد من طرف النائب الثالث لرئيس جماعة الناظور، ياسر التزيتي، حول مقال منشور على موقع ناظورسيتي، يتعلق بتسليم رخصة لبيع الثلج لعضو ينتمي إلى المعارضة من طرف ذات النائب، ويؤكد خلال هذا الرد مجموعة من النقاط ننشرها كما توصلنا بها.

1. ان المحل رقم 95 المتواجد بسوق اصبانا والذي كان يستغله لصنع وبيع الثلج احد ابناء الجالية المقيمة بالخارج كما جاء في مقالكم السابق لم يكن يتوفر على ترخيص اداري لهذا النشاط .

2. ان اغلاق المحل التجاري المذكور أعلاه جاء بناءا على محضر المعاينة المنجز من طرف المصالح المختصة وبموجب القرار عدد 07 بتاريخ 11 أبريل 2018 لعدم توفره على ترخيص اداري لصنع وبيع الثلج.

3. ان المعني بالامر تقدم بطلب الحصول على رخصة لبيع الثلج للمحليين رقم 48 و49 حيث سلمت له هذه الرخصة تحت رقم 66 في فبراير 2019 لمزاولة مهنة بيع الثلج ونحيطكم علما أن هذه الرخصة مازالت سارية المفعول الى حدود الساعة ولم يتم سحبها كما تم الاشارة اليه في مقالكم السابق .

4. تقدم مواطن (عضو بالجماعة) بطلب رخصة لفتح محل بيع الثلج في المحل الذي يحمل رقم 95 ، حيث سلمت له هذه الرخصة تحت عدد 146 بتاريخ 12 يونيو 2020 .
وفي الأخير أكد النائب الثالث أن ليس هناك مزايدات سياسية ، وأنه يعمل في إطار التفويض الممنوح له من طرف السيد رئيس جماعة الناظور بقرار رقم 58 بتاريخ 24 فبراير 2020 وذلك طبقا للقوانين الجاري بها العمل .


المرفقات

• قرار جماعي رقم 07 بتاريخ 11 أبريل 2018 بشان اغلاق المحل التجاري المخصص لبيع الثلج .
• قرار الترخيص رقم 66 في فبراير 2019 لفتح محل لبيع الثلج
• قرار الترخيص رقم 146 في 12 يونيو 2020 لفتح محل لبيع الثلج









تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح