وكالة مارتشيكا تكرم البطلة الناظورية حفيظة بن جيلالي و زارو يعلن احتضان الوكالة للعداءة الواعدة


وكالة مارتشيكا تكرم البطلة الناظورية حفيظة بن جيلالي و زارو يعلن احتضان الوكالة للعداءة الواعدة
ناظورسيتي: مرادي ميموني/ إلياس حجلة

احتضن فضاء أطاليون التابع لوكالة إعادة تهيئة بحيرة مارتشيكا بالناظور، اليوم الثلاثاء 29 مارس الجاري، حفل تكريم للبطلة الناظورية حفيظة بن جيلالي الحاصلة على الرتبة الثالثة في نصف مارطون بركان يوم الأحد الماضي.



وحسب مدير العام للوكالة سعيد زارو فإن هذا التكريم يأتي دعما للرياضة وللرياضيين في إقليم الناظور، وللطاقات الرياضية التي يزخر بها الإقليم، مضيفا أن حفيظة بن جيلالي حققت نتيجة جد مهمة أمام عدائين كبار في العالم وهي إبنت هذا الإقليم تستحق كل التنويه والتشجيع على ما قدمته، كما أكد زارو على أن وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا ستحتضن العداء حفيظة بن جيلالي وستدعمها خلال الملتقيات التي ستشارك فيها.

فيما عبرت العداءة بن جيلالي المنتمية لفريق هلال الرياضي الناظوري لألعاب القوى عن سعادتها بهذا التكريم، والذي إعتبرته حافزا قويا لها من أجل تحقيق نتائج كبيرة مستقبلا في ألعاب القوى، كما شكرت الوكالة ومديرها سعيد زارو على هذا الدعم المقدم لها.



وفي كلمة له سننشرها لاحقا أكد سعيد زارو على أنه من بين المشاريع المبرمجة في إطار تطوير موقع بحيرة مارتشيكا يوجد مشروع مارتشيكا للرياضات موضحا أن هذا المشروع يهدف إلى تعزيز وتجشيع العديد من الأنشطة الرياضية.
وقد حضر هذا الحفل مجموعة من الفاعلين الرياضين والجمعويين، بالإضافة إلى ممثلي الجماعات المحلية بالإقليم، وسلم سعيد زارو هدية تذكارية وشيك مالي للعداءة حفيظة بنجلالي تحفيزا لها، كما قامت مندوبة وزارة الشبيبة والرياضة بإقليم بركان بمنحها هدية رمزية بمناسبة حصولها على الرتبة الثالثة.

























































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح