وفاة غامضة لناظوري مقيم بالحسيمة عُثر عليه جثة هامدة مضرجة في الدماء


وفاة غامضة لناظوري مقيم بالحسيمة عُثر عليه جثة هامدة مضرجة في الدماء
ناظورسيتي -متابعة

وجدت عناصر تابعة للشّرطة القضائية في الأمن الإقليمي للحسيمة، بعد عصر اليوم الأربعاء، "ع. ط." (من مواليد 1963 في الناظور) جثة هامدة داخل منزله، في زنقة بوعرفة، حيّ موروبييبخو في الحسيمة.

وكشفت مصادر أمنية أنه عُثر على الجثمان، الذي كانت في بدايات تحلله، ممددا أرضا، ملقى على ظهره وملطخا بالدّماء. كما لوحظت على جثة الهالك آثار ضرب.

وقالت مصادر إعلامية إن مصالح الشرطة في الحسيمة تلقّت اتصالا هاتفيا من عائلة المتوفى المقيمة في الديار الهولندية، أخبرتهم فيه بانقطاع الهالك عن التواصل منذ حوالي أربعة أيام، رغم حرصه على التواصل معهم يوميا. وفور علمهابالحادث، أمرت النيابة العامّة ببدء التقصي في هذه القضية. وتنقلت فرقة من الشّرطة العلمية إلى مكان الواقعة، حيث عُثر على جثمان الهالك مضرجا بدمائه.

وحلت بعين المكان فور إخبارها بالحادث، عناصر تابعة للشرطة القضائية والتقنية والعلمية وممثلو السلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية، إذ تمّت المعاينة والتقاط صور للجثة. وفتحت الضّابطة القضائية تحقيقاتها لاستجلاء ظروف الحادث. كما أمرت النيابة العامة المختصة بأن تُخضع الجثة للتشريح الطبي الذي سيبيّن الأسباب الحقيقية للوفاة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح