المزيد من الأخبار






حادثة سير مروعة تتسبب في إصابة حرجة لطفل بالناظور


حادثة سير مروعة تتسبب في إصابة حرجة لطفل بالناظور
ناظورسيتي: ميمون بوجعادة

شهدت مدينة الناظور حادثة سير مروعة راح ضحيتها طفل يبلغ من العمر 14 عامًا، حيث أصيب بجروح جد خطرة. وقعت الحادثة على الطريق الرابطة بين اركمان والبركانين، بالقرب من مدخل تعاونية الفتح باركمان.

وفقًا للمعطيات التي توصلت بها "ناظورسيتي"، كان الطفل يستقل دراجته الهوائية عندما صدمته سيارة من طراز مرسيديس 207.

فور وقوع الحادث، تم نقل الطفل إلى المستشفى الحسني بالناظور لتلقي العلاج الضروري. وللأسف، فإن حالته جد حرجة ويرقد حاليا بالمستشفى.


تم تنظيم عملية نقل الطفل المصاب إلى المستشفى الحسني بواسطة سيارة تابعة لجمعية بدر المحلية. وقد أثارت هذه الحادثة حزنًا عميقًا في المنطقة، وتأثر الجميع لمصاب هذا الطفل الذي لازال في مقتبل العمر.

ومن جانب آخر، قامت عناصر الدرك الملكي في اركمان بالتحقيق في الحادثة لتحديد ظروف وملابسات الاصطدام الذي أدى إلى إصابة الطفل البريء. يعمل رجال الدرك لجمع الأدلة واستجواب الشهود لتحقيق العدالة ومحاسبة المسؤولين عن هذه الحادثة.

هذا ويشهد إقليم الناظور عدد كبير من حوادث السير التي يذهب ضحيتها العشرات، ناهيك عن الخسائر المادية الجسيمة، بسبب استهتار العديد من السائقين الذين لا يحترمون قوانين السير.

الأمر الذي يستوجب حملات توعوية مكثفة لتعليم السائقين والمشاة عن أهمية احترام قوانين المرور والتزام السلامة الشخصية أثناء السير. كما ينبغي تحسين حالة الطرق والبنية التحتية المرورية، بما في ذلك تطوير أنظمة إشارات المرور ووضع العوائق الوقائية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح