وفاة جمركي أثناء اداء الصلاة بميناء بني أنصار


وفاة جمركي أثناء اداء الصلاة بميناء بني أنصار
ناظورسيتي: نسيم الشريف

لفظ عون بإدارة الجمارك بميناء بني أنصار، أول أمس الجمعة، أنفاسه الأخيرة، أثناء أداء صلاة الجمعة بمسجد الميناء، تاركا حزناً عميقا وسط معارفه وأصدقائه و جموع المصلين التي حضرت هذا الحادث.

تفاصيل الحادث، حسب ما ذكرته مصادر متطابقة، تعود إلى زوال اول أمس، حيث كان عون الجمارك المسمى قيد حياته "إدريس" يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الميناء ببني أنصار، قبل ان يشعر باختناق حاد اضطر على اثره الخروج ليطلب الاسعافات الأولية، لكن القدر سرع بتسليم روحه لبارئها.

و قال مصدر حضر الحادث لـ "ناظورسيتي"، أن الراحل كان يعاني من ضيق في التنفس، وقد حاول ابنه مساعدته بعدما دخل في نوبة حادة بجلب بخاخ الربو من سيارته، وبعد عودته وجد والده قد غادر الحياة.

واستنفر الحادث سلطات الأمن ببني أنصار، وباشا المدينة، حيث اشرفوا على تحرير محضر في النازلة، و نقل جثة الهالك إلى مستودع الاموات بالمستشفى الحسني بالناظور.



1.أرسلت من قبل Fadili في 03/12/2017 19:59 من المحمول
ان لله وان اليه راجعون.اللهم صبر اهله يا ارحم الراحيمين

2.أرسلت من قبل alkhader في 03/12/2017 23:37 من المحمول
ان للله وان اليه راجعون
سبب موت اﻻنسان خﻻصة حياته ﻻ شك ان المرحوم كان من خيرة الناس رغم اني ﻻ اعرفه وتفصلني اﻻف الكلمترات عن الناضور
من مات في المسجد ليس كمن مات في المرحاض من كان ذاهب الى الله فقد وقع اجره عليه ومن وقع اجره على الله فالجنة مثواه

3.أرسلت من قبل عبدالقادر الرشيدي عضو بالجمعية الجمركية الدار البيضاء النواصر في 05/12/2017 00:30 من المحمول
انا لله وإنا إليه راجعون
أتقدم باحر التعازي بوفاة المرحوم الى اسرته والأسرة الجمركية
المثل المغربي يقول(ألله يقتلني في الجامع(

4.أرسلت من قبل louiza في 05/12/2017 23:36 من المحمول
ان لله وان اليه ارجعون

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

مثير.. تفكيك شبكة للهجرة السرية يقودها ناظوريون كانوا بصدد تهجير مغاربة وأفارقة من شاطئ أركمان

مثير.. راكب كان يستعد للسفر عبر مطار مليلية يخفي كمية من الحشيش معدة للتهريب داخل جواربه

الفنانة سلمى للناظورية "سمية المسعودي" مصممة فستانها: تبارك الله عليك وراكي غاديا مزيان

قناديل البحر تواصل رسم خرائطها الحمراء بلسعاتها السامة في أجساد المصطافين بشواطئ الريف

الدريوش.. مواطنون يشكون إقصاء شارعين من عملية التزفيت وسط ميضار ويطالبون المسئولين الالتفاتة إلى معاناتهم

الدريوش.. انهيارات جبلية تتسبب في إغلاق الطريق السريع بين قاسيطة والحسيمة وتحاصر مئات المواطنين

خطير: عصابة اجرامية تعترض سبيل مستعملي الطريق الرابطة بين الناظور وزايو