وعود زائفة ببناء ملعب للقرب تدفع نشطاء بتمسمان الى إطلاق حملة على الإنترنت لدعم حلمهم


 وعود زائفة ببناء ملعب للقرب تدفع نشطاء بتمسمان الى إطلاق حملة على الإنترنت لدعم حلمهم
ناظورسيتي: توفيق بوعيشي

أطلق مجموعة من النشطاء بجماعة بودينار قيادة تمسمان باقليم الدريوش حملة إلكترونية لدعم حلمهم ببناء ملعب مصغر لكرة القدم بعد أن عانوا من الوعود الكاذبة التي تلقوها من المسؤولين المحليين بإنشاء ملعب للقرب بجماعتهم .

ويقول النشطاء في النداء الذي أطلقوه على مواقع التواصل الإجتماعي أن غياب الدعم العمومي سواء من طرف الجماعات المحلية او المؤسسات الاقليمية والوعود الزائفة التي تلقوها من المسؤولين دفعهم لإطلاق هذه المبادرة قصد حشد الدعم اللازم من اجل بناء هذا الملعب الذي أصبح حلم عدد من المواهب المحلية التي لا تجد متنفسا لتفجير مواهبها الرياضية خصوصا وان محسنين وضعوا قطعة أرضية تحت تصرفهم .

ويجد عدد من الشباب بالمناطق القروية بتمسمان صعوبة في ممارسة رياضتهم المفضلة كرة القدم في ظل غياب ملاعب القرب حيث يعمدون الى إعداد السهول النائية ومساحات من الأودية كملاعب صغيرة بإمكانياتهم الخاصة من اجل ممارسة كرة القدم وتنظيم دوريات محلية صغيرة تلقى إهتماما كبيرا من شباب المنطقة.

ومن جانب اخر تعاني ساكنة الجماعات القروية التابعة لقيادة تمسمان من غياب المؤسسات الثقافية والرياضية التي من شأنها إحتضان وصقل المواهب الشابة بالمنطقة رغم أنها تعد أحد اكبر التجمعات السكنية باقليم الدريوش .








تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح