NadorCity.Com

 






وطنية

اعتقال "ريفي" يعد من أخطر المتهمين بالإتجار في المخدرات القوية بتطوان

بدري وليد اعتقلت الشرطة القضائية بتطوان، عنصرا يتحدر من منطقة الريف يعّد أحد أخطر العناصر المتهمة بالاتجار في المخدرات القوية بمدينة الفنيدق. وقد أسفرت عملية التفتيش التي قامت بها الشرطة بمنزل المدعو "س. م"، عن حجز 1300 غرام من مخدر الحشيش، إضافة إلى 3 غرام من الكوكايين، فضلا عن مبلغ مالي وميزان إلكتروني. وقد تم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالته على النيابة العامة للبث في التهمة المنسوبة إليه.

إحباط محاولة تهريب 268 كلغ من الحشيش داخل ثمار البطيخ

شفيق الزروالي قالت مصادر صحفية اسبانية ان مصالح الامن الاسباني تمكنت من حجز كمية من المخدرات داخل ثمار البطيخ حاول مواطن مغربي مقيم ببلجيكا تهريبها الى اوروبا عبر بوابة مدينة سبتة المحتلة وذكرت صحيفة الفارو ديجيتال نقلا عن بلاغ الشرطة الاسبانية ان القيمة المالية في السوق الاوربية للمخدرات التي كان ينوي المواطن المغربي البالغ من العمر 60 سنة تقدر ب 400 ألف يورو مشيرة الى ان كمية المخدرات المحجوزة تزن 268 كيلوغراماً .. كم كشف البلاغ ذاته ان المحجوز تم اكتشافه بواسطة كلاب الحراسة التي يستعملها

اعتقال مغربيين يحترفان سرقة هواتف أطفال يطاردون "بوكيمون" بإسبانيا

مصطفى العباسي البحث عن "بوكيمون غو" أصبح معضلة أمنية لسلطات مجموعة من الدول، وكانت إسبانيا من أولى الدول التي حذرت مواطنيها من اللعبة الغريبة التي نزلت للأسواق، بل كادت تمنعها بطريقة غير مباشرة وهي تعلم أنها قد تستغل أو يكون لاعبوها لقمة سائغة في يد البعض. المحظور وقع وبدأت المشاكل، ففي منطقة تابعة لطوري صالامنكا، تقدم مجموعة من الأشخاص بشكايات للسلطات الأمنية، يؤكدون تعرض أبنائهم لسرقات تحت التهديد وبالعنف لهواتهم النقالة، خلال قيامهم بجمع «بوكيمونات» اللعبة التي نبهت لها السلطات من قبل.

تدخل أمني يعيد السكينة والهدوء والنظام لشارع مراكش والتجار يسجلون الموقف بارتياح كبير‎

إلياس حجلة عبر تجار قيسارية الناظور عن ارتياح كبير للموقف الذي بصمت عليه عناصر من المنطقة الأمنية للناظور طيلة يوم امس الجمعة بشارع مراكش ، حيث تمكنت في ظرف وجيز من إعادة الهدوء والنظام إليه ، وتخرجه من الفوضى التي كانت تعمه بسبب احتلال الملك العام بدون وجه حق. ومن جهتها عبرت جمعية النصر للتجار عن تثمينها وإشادتها للمجهودات التي بذلها أفراد الآمن الوطني في وضع حد للفوضى التي كانت تسود الشارع بصفة خاصة ،متمنية أن تشمل في القريب العاجل باقي شوارع قيسارية الناظور حتى تعود إليها طمأنينتها وإشعاعها

عدلان ضمن أفراد عصابة اختلست 700 مليون

متابعة يتابع ستة أشخاص ضمنهم عدلان أمام قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بوجدة، بتهم جرائم التزوير في محررات رسمية واستعمالها والنصب والاحتيال وخيانة الأمانة، وذلك على خلفية شكاية وجهها مهاجر إلى الوكيل العام بنفس المحكمة، يتهم فيها الأشخاص الستة أحدهم في حالة فرار، ببيعه عقارات غير قانونية ب700 مليون سنتيم. تفاصيل القضية، بحسب ما أوردته يومية "الصباح" في عددها لنهاية الأسبوع، ابتدأت سنة 2009، بعدما فضل المهاجر المغربي، الرجوع لأرض الوطن واستثمار ما جمعه من أموال في ديار الغربة. المهاجر تضيف

هراوات الأمن تستمر في تكسير عظام وجماجم أساتذة البرنامج الحكومي

عبد الرحيم أمزيان: تعرض أساتذة البرنامج الحكومي "10 آلاف إطار تربوي" لتدخل أمني همجي ليلة يوم الأربعاء 24 غشت الجاري، نجم عنه سقوط عشرات الضحايا، تطلب معه الأمر نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفي ويأتي ذلك عقب الوقفة الاحتجاجية التي دعت إليها تنسقية المجلس الوطني لهؤلاء الأطر في وقت سابق، حيث لا زالت الحكومة تستمر في نهجها لسياسة الأذان الصماء تجاه ملفهم المطلب العادل والمشروع الذي يقضي بضرورة إدماجهم في قطاع الوظيفة العمومية بعد تخرجهم من المدارس العليا للأساتذة.

مصادر إعلامية ” تؤكد “انفجار” الملك في وجه بنكيران و السبب مشاريع سياحية في الشمال

مهدي عزاوي “شحال بقا للحكومة؟سبعة أيام”… بهذه الجملة رد الملك على بنكيران،و هو غاضب،بعد أن قال الأخير،و هو يحاول امتصاص غضب الملك على وزير السياحة عقب تعثر مشاريع سياحية في شمال المملكة:”نعام آسيدي غادي نتداركو الأمر”.بحسب جريدة “الأسبوع الصحافي” في عددها الأخير. و وفقا للجريدة نفسها،فإن الملك في آخر مجلس وزاري،وجه لوماً مباشراً أمام أنظار وزراء الحكومة لوزير السياحة لحسن حداد،واصفة الاخير بأنه تجمد في كرسيه ينصت لانتقادات فشله،قبل أن يتدخل بنكيران بالقول:نعام آسيدي غادي نتداركو الأمر…ليجيبه

بالفيديو.. تفكيك اكبر شبكة دولية لتهريب المخدرات من المغرب بالقوارب الشراعية

متابعة تمكن الحرس المدني الاسباني بالتعاون مع المصالح الامنية في كل من ايطاليا، بولندا والمملكة المتحدة، من تفكيك واحدة من اكبر شبكات الاتجار الدولي في المخدرات. وأسفرت هذه العملية التي استمرت لأيام عن اعتقال 19 شخصا من جنسية بولندية، بما فيهم زعيم الشبكة، الذي يتزعم احدى اكبر الشبكات الاجرامية في بولندا ودول اوروبية اخرى، كما تم حجز الاطنان من المخدرات، اضافة الى قوارب ومبالغ مالية. وأفاد المتحدث باسم الحرس المدني الاسباني في مؤتمر صحفي، ان هذه الشبكة كانت تتخذ من بلدة صغيرة على ساحل غرناطة،

الريفية وصال بوصوف تشارك في المسابقة الدولية للفيلم القصير "أنا مغربي(ة) حول موضوع المناخ وهذا رابط التصويت

ناظورسيتي: متابعة تحت رئاسة المخرج نور الدين الخماري و أعضاء لجنة التحكيم بلال مرميد، فاطمة الزهراء الجوهري، محمد لعروسي، صوفي كوديابي، جيليان فوري، يعلن المعهد الفرنسي بالمغرب عن الدورة الثالثة للمسابقة الدولية للفيلم القصير "أنا مغربي(ة)" حول موضوع "المناخ". عن عمر يناهز 17 سنة، تشارك الريفية ابنة الناظور وصال بوصوف، المزدادة بمدينة ستراسبوغ الفرنسية، و التي تتابع دراستها حاليا ب" ليسي ديكارت "بالرباط، في المسابقة قصد جذب جمهورها، بل و العالم بأكمله لنداء الكرة الأرضية . من أجل إيصال

وزارة الفلاحة: سعر أضحية العيد هذه السنة سيتراوح بين 2200 و 2300 درهم للرأس

بدري . و قال بلاغ لوزارة الفلاحة التي يرأسها عزيز أخنوش، إن "العرض المرتقب من الأغنام والماعز لعيد الأضحى يفوق الطلب الإجمالي للمواطنين"، مضيفا أن "العرض المتوفر من الأغنام و الماعز يقدر ب 8،6 مليون رأس، فيما لا يتجاوز الطلب الإجمالي ب 5،35 مليون رأس". وحول أسعار كبش العيد خلال الموسم الحالي، أكدت الوزارة المعنية ضمن بلاغها، أن "التوقعات تشير إلى استقرارها أو ربما تراجعها بشكل طفيف مقارنة بأسعار السنة الماضية، موضحةً أن متوسط سعر الأضحية قد يتراوح بين 2200 و 2300 درهم للرأس".

صورة.. الملك يتجول بسيارة مكشوفة في الأزقة الضيقة لمدينة طنجة

متابعة تداول فايسبوكيون على صفحة تعنى بأخبار ومستجدات مدينة طنجة صورة للملك محمد السادس وهو يتجول بسيارته المكشوفة وسط شوارع وأزقة ضيقة لمدينة البوغاز. وليست هذه اول صورة يتم تداولها للملك محمد السادس وهو متخلص من البرتكول والملابس الرسمية، اذ ظهر وهو يرتدي « تشورت » خفيف يتلاءم وموجة الحر التي تعرفها المملكة المغربية في صيف 2016.

تفكيك شبكة تنشط في تهريب الحشيش بين المغرب وأوربا

متابعة ضبطت السلطات الإسبانية والإيطالية، أمس الأربعاء، 3300 كيلوجرام من الحشيش قيمتها 1.98 مليون دولار، على متن مركب قبالة الساحل الإيطالي. وكشفت الشرطة الإسبانية في بيان مشترك، أن العملية أسفرت عن اعتقال 19 عضوا بولنديا من عصابة دولية لتهريب المخدرات. وجاء في بيان إن العملية المشتركة التي نفذتها الشرطة الإسبانية والبولندية والإيطالية والبريطانية، استهدفت منظمة مقرها إقليم غرناطة الإسباني، وهربت مواد مخدرة بين المغرب وأوروبا. وأفاد المصدر ذاته، أن أفراد العصابة الإجرامية، يعتبرون واحدة من أربع

سفير المغرب: لا ضحايا مغاربة في زلزال إيطاليا

و م ع أكد سفير المغرب بروما، حسن أبو أيوب، أنه لا يوجد لحد الآن مغاربة ضمن ضحايا الزلزال القوي (2ر6) الذي ضرب ليلة الثلاثاء الأربعاء (الثالثة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي)، وسط إيطاليا، وخلف عددا كبيرا من القتلى والجرحى. وأوضح أبو أيوب، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الاتصالات جارية مع السلطات الإيطالية المعنية، بما فيها وزارة الداخلية، لمعرفة ما إذا كان هناك أفراد من الجالية المغربية المقيمة بالمنطقة ضمن ضحايا الهزة الأرضية. وتم إحداث خليتي أزمة على مستوى السفارة والقنصلية العامة

الأوقاف تدعو الحجاج المتوجهين مباشرة إلى مكة المكرمة للاستعداد للإحرام في الطائرة

ناظورسيتي دعت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية كافة حجاج التنظيم الرسمي المتوجهين مباشرة إلى مكة المكرمة ابتداء من يوم الجمعة 26 غشت 2016، الاستعداد للإحرام في الطائرة حين بلوغ ميقات “رابغ”. وأنهت الوزارة، في بلاغ لها، “إلى علم كافة حجاج التنظيم الرسمي أن الرحلات التي ستنطلق من جميع المطارات المغربية إلى الديار المقدسة بعد الساعة العاشرة والنصف صباحا من يوم الجمعة 26 غشت 2016 فصاعدا، سيتوجه حجاجها مباشرة إلى مكة المكرمة. وعليه يتعين على الحجاج أن يصحبوا معهم إحرامهم خلال الرحلة ليحرموا في

فيديو مؤلم.. صرخة أم عجوز تسبب لها إبنها في إعاقة وعذبها بالكيّ بالنار

ناظورسيتي | متابعة شيء مؤسف أن ترى الدموع تذرفها أم بسبب فلذة كبدها، الحديث عن سيدة عجوز تشتكي من إبنها الذي يعاني من اضطرابات نفسية ببني ملال ، حيث يقوم بضربها وتعذيبها، مما تسبب لها في عاهة مستديمة فقدت على اثرها البصر بعينها اليمنى، كما قام بكيها بقضيب حديدي مخلفا لها جروح واثار بيدها اليسرى. العجوز تستنجد بالسلطات والجمعيات بنقل ابنها إلى مستشفى الأمراض العقلية من أجل علاجه ، وتطالب بعدم اطلاق سراحه لأنه أصبح يهددها بالقتل وأخرجها من منزلها وطردها للشارع . الابن المريض عقليا تحكي الأم سبق

كسابون يطمئنون المستهلكين الذين تنتابهم مخاوف كبيرة حول أسعار كبش العيد

بــ. وليد أفادت يومية "آخر ساعة" بأن الكسابين يقللون من التخوفات حول أسعار كبش عيد الأضحى في موسم جاف والتي أدت إلى إنقسام بشأنها، بحيث تنتاب المستهلكين مخاوف كبيرة من مواجهة أسعار مرتفعة مهنيو القطاع في تصريحهم لليومية ذاتها، حاولوا طمأنة المواطنين بأن ارتفاع أسعار الأغنام تحديدا لن يكون بالضخامة التي تشير إليها معظم التوقعات. وأكدوا المتحدثون للجريدة، على أن سعر الكيلوغرام الواحد الذي كان يبلغ السنة الفارطة 50 إلى 52 درهما، لا يتعدى حاليا 53 إلى 54 درهم.

التفاصيل الكاملة لتوقيف بنحماد والنجار عضوي التوحيد و الاصلاح بتهمة الفساد

كشف مصدر قيادي من حركة التوحيد والإصلاح لموقع “اليوم 24” تفاصيل الزواج العرفي بين فاطمة النجار، نائبة رئيس حركة التوحيد والإصلاح عبد الرحيم الشيخي، وأرملة الداعية عبد الجليل الجاسني، ومولاي عمر بنحماد نائب الرئيس أيضا. وأوضح المصدر أن قضية كل من عمر بنحماد وفاطمة النجار “تداولها قياديو الحركة منذ أزيد من خمسة أشهر، بعدما أعلنوا رغبتهم في الزواج، إلا أن ذلك اصطدم برفض قاطع من طرف العائلتين”. وأشار المصدر إلى أن زوجة عمر بنحماد رفضت فكرة تعدد مولاي عمر بنحماد رفضا باتا، وخيرته بين طلاقها وبين

صورة معبرة.. الملك محمد السادس يتوقف بممر الراجلين لمرور مواطنين

متابعة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة التقطت للملك محمد السادس بإحدى شوارع مدينة تطوان خلال هذا الاسبوع وهو يوقف سيارته قرب ممر للراجلين، في احترام تام لقوانين السير.محمد السادس الصورة لقيت استحسان رواد هذه المواقع الذين عبروا عن اعجابهم بالتعامل الذي أبداه الملك للمواطنين، إلى جانب تعليقات أخرى تشيد بخصال جلالته وباحترامه التام للقوانين الخاصة بالسير في اكثر من مناسبة.

الملك: أدمجنا المهاجرين الأفارقة بلا تكبر ولا استعلاء..ومشاكلهم غير مرتبطة باللون

متابعة استحضر الملك محمد السادس في خطاب ثورة الملك والشعب، مساء اليوم السبت، جهود المغرب في إدماج المهاجرين من إفريقيا جنوب الصحراء. واعتبر محمد السادس أن المغرب يعد من بين أول دول الجنوب التي اعتمدت سياسة تضامنية حقيقية لاستقبال المهاجرين، من جنوب الصحراء وفق مقاربة انسانية مندمجة تصون حقوقهم وتحفظ كرامتهم”. وقال “إنه تفعيلا لهذه السياسة، قامت بلادنا دون تكبر أو استعلاء، ودون تحقير أو تمييز بتسوية وضعية المهاجرين وفق معايير معقولة ومنصفة وتوفير الظروف الملائمة لهم للإقامة والعمل والعيش الكريم

قصة الطفل "عمران" الذي أبكى العالم بعدما تحولت حياته من الفرح إلى صدمة نفسية

وكالات صورة عمران السوري، هذه الصورة تعاطف معها العالم وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف نرصد لكم قصة الطفل السوري عمران، هو طفل مثل باقي الأطفال، يحلم بالغد، يملأه الأمل رغم كل ما يحيط به، لكنه يحلم بمستقبل أفضل، ويقيم في حي القاطرجي مع عائلته بالطابق الأول، وقد تعرض منزلهم ومبنى مجاور لغارة. حيث تتعرض الأحياء في شرق سوريا التي تسيطر عليها الفصائل بحلب للغارات وقد أدت لقتل مئات الأشخاص منذ بداية عام 2012، فقد تم انقسام مدينة قرطاج لأحياء شرقية وأحياء غربية وتسيطر عليها قوات النظام ، وتقوم

الاعتداءات الإرهابية وسوء الطقس قلصوا من عدد السياح في فرنسا

أ ف ب سجلت فرنسا في الربع الثاني من السنة تراجعا في عدد السياح بنسبة قوية (-4,8% خلال سنة) حسب إحصاءات نشرها الجمعة المعهد الوطني للإحصاء والدراسات الاقتصادية. وحسب هذه المؤسسة الرسمية فإن بطولة كأس أمم أوروبا التي احتضنتها فرنسا لم تكن كافية لإقناع السياح الأجانب للعودة لأول وجهة سياحية في 2015، بسبب الهجمات الإرهابية وسوء الأحوال الجوية في ربيع 2016. أفادت أرقام رسمية نشرها الجمعة المعهد الوطني للإحصاء والدراسات الاقتصادية تراجع عدد السياح الذين يرتادون الفنادق والشقق في فرنسا، أول وجهة

بالفيديو: رجال الأمن يصيبون مجرما خطيرا بطلقة نارية بعد نشره الرعب في نفوس المواطنين بسلاحه الأبيض

بدر . أ أوقع رجال مصالح الأمن بمدينة تمارة، نهار أمس الأربعاء، بمجرم خطير يدعى "ولد الحاج يوسف" حررت بشأن إعتداءاته أزيد من 50 شكاية من طرف مواطنين تعرضوا على يديه للاعتداء والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض. ويعد الموقوف الذي أطلق أحد رجال الأمن طلقة نارية أصابته على مستوى ساقه أثناء محاولته الفرار من قبضة الأمن، من بين أخطر المجرمين بمدينة تمارة، حيث روّع الساكنة التي عانت من اعتداءاته اليومية تحت طائلة السلاح الأبيض الذي يستعمله للسرقة جهاراً أمام مرأى المواطنين، ناشرا الخوف والرعب في نفوسهم.

المهنيون يتوقعون ارتفاع أسعار الأضاحي بالمغرب ويكشفون عن ثمن الصردي

متابعة على بعد أقل من شهر من عيد الأضحى يتوقع أن تلتهب أسعار الأضاحي بالمغرب هذه السنة، مقارنة بالسنوات الأخيرة ، بسبب الجفاف، فيما أكد مبارك فنيري، رئيس الجمعية الوطنية لمربي الأغنام والماعز أن العرض المرتقب من الأغنام والماعز سيكون كافيا لتغطية الطلب عليها خلال عيد الأضحى،إذ يتوقع العرض أن يتراوح مابين 6.5 و7 ملايين رأس، مؤكدا في السياق ذاته أن الإنتاج الضعيف الذي ميز الموسم الفلاحي سيكون عاملا حاسما في تحديد أسعار الأضاحي. وفي السياق ذاته، أفاد بعض مربي الأغنام والماعز، في تصريحات صحافية

استنفار أمني بطنجة بعد العثور على راية داعش بأحد محلات "البال" بسوق "كاساباراطا" المحروق

علمت « فبراير. كوم » أن المصالح الأمنية بطنجة فتحت تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات العلم « الداعشي » الذي تم العثور عليه بأحد المحلات التجارية بسوق « كاساباراطا »، الذي تعرض قبل أيام لحريق مهول أتى على حوالي 280 محلا تجاريا. وتشير المعلومات المتوفرة أن العلم، الذي بات يرمز إلى تنظيم الدولة الإسلامية في العرق والشام المعروف اختصارا ب « داعش »، استنفر مختلف الأجهزة الأمنية بالمدينة التي حلت، أمس الثلاثاء، بالسوق المذكور من أجل مباشرة التحقيقات الأولية لمعرفة صاحب العلم « الداعشي » الذي عثر عليه داخل

مواجهة عنيفة بين رجال أمن ومتهم تنتهي بسقوطه من سطح منزل

متابعة اعتقلت المصالح الأمنية، بمدينة تمارة، أمس الأربعاء، شابا يبلغ من العمر 18 سنة، يتشبه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض. وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، ان المشتبه فيه أبدى مقاومة عنيفة أثناء عملية توقيفه من قبل عناصر الأمن، حيث عرضهم للرشق بالحجارة والتهديد باستعمال السلاح الأبيض وعبوة مسيلة للدموع، مما تنج عنه إصابة شرطيين بإصابات خفيفة، قبل أن يصاب المعني بالأمر بكدمات ورضوض نتيجة سقوطه عرضيا من أعلى سطح أحد المنازل أثناء محاولته الفرار.

تخفيضات مهمة في غرامات مخالفات السير تدخل حيز التنفيذ

متابعة دخلت التعديلات التي أدخلتها وزارة التجهيز والنقل على مدونة السير رسميا حيز التنفيذ، لتعرف بذلك مجموعة من التغييرات التي تهم العقوبات والغرامات المتعلقة بمخالفات السير، بصدور ظهير تنفيذ القانون القاضي بتغيير وتتميم القانون رقم 05-52 المتعلق بمدونة السير، في العدد الأخير من الجريدة الرسمية. وبناء على ذلك، سيتم تخفيض الغرامات على المخالفات التي يتم أداؤها حالا، أو خلال 15 يوما من وقوع المخالفة. بناء على ذلك، فإن مخالفات درجة الأولى التي يؤدى عنها 700 درهم، تخفض إلى 400 درهم في حالة أداء

توقيف رياضيين مغاربة رفضوا مواجهة صهاينة

ناظورسيتي | صحف عاقب الاتحاد الدولي للتنس، أعضاء المنتخب الوطني المغربي من خلال منعهم من المشاركة في أي منافسات دولية لمدة سنتين. وتم إيقاف كل من الحاج بوقرطاشة، وأيوب التالي وسعيد هيمام، بالإضافة إلى لاعبين آخرين لمدة سنتين، إلى غاية يوليوز من سنة 2018، وذلك بناء على قرار المجلس الإداري للاتحاد الدولي للتنس. يشار إلى أن المنتخب المغربي للتنس على الكراسي المتحركة، كان قد قرر مقاطعة مباراة كانت ستجمعه مع المنتخب الإسرائيلي قبل ثلاثة أشهر.

اعتقال 4 مغاربة يشتبه في مبايعتهم لتنظيم "الدولة الإسلامية" والتخطيط لأعمال إرهابية

أ ف ب اعتقلت السلطات المغربية الثلاثاء 4 أشخاص يشتبه في مبايعتهم لتنظيم "الدولة الإسلامية" المتطرف وتخطيطهم لاستهداف مواقع حيوية في الدار البيضاء، وفق ما أعلنت وزارة الداخلية في بيان. قالت وزارة الداخلية المغربية الثلاثاء إنها اعتقلت أربعة "متطرفين" بين مدينتي الدار البيضاء والقنيطرة (50 كلم شمال الرباط) للاشتباه بمبايعتهم تنظيم "الدولة الإسلامية" و"تخطيطهم لاستهداف مواقع حيوية" في الدار البيضاء. وتضمن بيان الداخلية أن "المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب

البام يتجه "لتأنيث" لائحة الشباب والقرار قد يعصف بطموحات الشباب الذكور

ناظورسيتي | إسماعيل الجراري أفادت مصادر جد مقربة من دواليب حزب الأصالة والمعاصرة، أن المكتب السياسي للحزب يتجه نحو إخلاء اللائحة الوطنية للشباب من الشباب الذكور واعتماد لائحة تتضمن ثلاثين شابة، وذلك تعويضا لهن عن الإقصاء الذي طالهن في الإنتخابات التشريعية السابقة بعدما تم الإتجاه من طرف المُشرع البرلماني إلى إقصاء الشابات من لائحة الشباب. وتجدر الإشارة إلى أن الأمين العام للحزب السيد إلياس العماري، سبق له أن أكد في أشغال المجلس الوطني لمنظمة شبيبة الأصالة والمعاصرة تحمّسه لفكرة تأنيث اللائحة

الأمن يفشل خطة سيدة حاولت الزج بشابين في السجن بتهمة اختطاف قاصر

متابعة وجدت سيدة من مدينة القنيطرة نفسها خلف القضبان بعدما ألقت عليها عناصر الأمن القبض بتهمة الوشاية الكاذبة ومحاولة الإضرار بالغير ، لينقلب السحر على الساحر كما يقول المثل العربي. تفاصيل الواقعة تعود كما أوردتها يومية الصباح إلى الى يوم الخميس الماضي عندما وضعت السيدة شكاية تتهم فيها شابين باختطاف ابنتها القاصر، لتشرع الشرطة في تحرياتها المعمقة، حيث تم تحديد موقع المختطفة المزعومة. وتضيف اليومية أن رجال الأمن وجدوا الفتاة في بيت إحدى صديقاتها حيث اعترفت لهم أنها غير مختطفة وأن أمها هي من
1 ... « 247 248 249 250 251 252 253 » ... 273








المزيد من الأخبار

الناظور

لجنة التنمية البشرية بالشرق تصادق على 26 مشروعا بقيمة مالية ناهزت 10 ملايير

شباب زايو يبدعون في رسم جداريات ملونة تشجيعا للفرق الرياضية المحلية

هذه تفاصيل اعتقال شخصين سرقا عيادتين لطب النساء

زرُّو: أنشأنا "غِيتَوَاتْ رملية" لإكمال جمالية الكورنيش وهي "مؤقتة" إلى حين إقامة مشاريع سياحية

المجلس الجديد لجماعة الناظور.. تحديات الواقع ورهانات المستقبل

الناظور.. نقابة تتهم شركة النقل الحضري بتحقيق أرباح غير مشروعة من خلال انتهاك حقوق العمال

لماذا يتهرب المستشارين الغائبين عن دورة مجلس الناظور من توقيع البلاغ الذي اصدروه