وصال بوتواتو الحاصلة على أعلى معدل بالجهة الشرقية: دعم الوالدين والأساتذة حافز كبير للنجاح


توفيق بوعيشي/ محمد العبوسي

حصلت إبنة الناظور التلميذة وصال بوتواتو البالغة من العمر 17 سنة على أعلى نقطة في شعبة الرياضيات خيار فرنسية على صعيد أكاديمية الجهة الشرقية بمعدل 19.10 والثاني على مستوى جميع الشعب .

ووجهت وصال الشكر لكل أساتذتها الذين سهروا على تعليمها ومواكبتها رفقة زملائها خلال فترة الحجر الصحي ودعم والديها المعنوي والمادي مؤكدة أن مساندتهم لها حفزها على القيام بمجهود مضاعف من أجل الحصول على نتائج مشرفة تدخل الفرحة على قلوبهم .

وقالت وصال أن إمتحانات الباكالوريا مرت بشكل جيد رغم بعض التخوف الذي كان ينتاب التلاميذ خلال الفترة الأولى من الإمتحانات بسبب الظروف الإستثنائية التي تمر منها البلاد والإجراءات المتخذة لمنع تفشي الوباء إلا أن حرص المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية على إتخاذ جميع التدابير الوقائية ذوبت هذه المخاوف، تضيف وصال .


وأكدت التلميذة النجيبة في حديثها مع ناظورسيتي ، أن أسئلة الإمتحانات هذه السنة كانت في المتناول وهذا ما يفسر حصول عدد من التلاميذ على نتائج مشرفة مكنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور من الحصول على المرتبة الثانية من حيث نسبة الناجحين على مستوى أكاديمية جهة الشرق ، مشيرة الى أن نقاطها المشرفة ستمكنها من ولوج تكوين جيد في المستقبل القريب .

وعبر والدا التلميذة وصال عن فرحتهما بالنتائج المشرفة لإبنتهما ، مؤكدين أن الفضل يعود لإجتهادها طيلة مسارها الدراسي وإنشغالها المكثف في التحضير للإمتحانات خاصة خلال فترة الحجر الصحي ، معربين عن شكرهم لكل أستاذتها الذين تتلمذت على يدهم طيلة مسارها الدراسي .














تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح