المزيد من الأخبار






وسط حضور وازن.. افتتاح مدرسة أزلاف لتحفيظ القرآن الكريم وتدريس العلوم الشرعية بإقليم الدريوش


وسط حضور وازن.. افتتاح مدرسة أزلاف لتحفيظ القرآن الكريم وتدريس العلوم الشرعية بإقليم الدريوش
هشام اليعقوبي

أحيت جمعية بدر لتحفيظ القرآن الكريم وتدريس العلوم الشرعية بجماعة أزلاف، عشية أمس الجمعة 6 شتنبير الجاري، دجنبر الجاري، حفلا دينيا بمناسبة افتتاح مقرها، الذي يضم دار القرآن التابعة لها، والتي أطلق عليها إسم مدرسة أزلاف لتحفيظ القرآن الكريم وتدريس العلوم الشرعية.

وشهد حفل افتتاح ذات المدرسة الأولى من نوعها بالمنطقة، حضور رئيس الدائرة، وقائد قيادة بني توزين، والمستشار البرلماني عضو مجلس الجهة مصطفى الخلفيوي، ورئيس مجلس جماعة أزلاف، إضافة لرؤساء وأعضاء بالجماعات الترابية بالإقليم، وبعض من المشايخ والأئمة والأساتذة والطلبة، ومحسنون وعدد من الفعاليات الجمعوية المحلية.

هذا وافتتح الحفل الديني بآيات بينات من الذكر الحكيم، والنشيد الوطني، ألق بعدها رئيس الجمعية، كلمة رحب من خلالها بالحاضرين، وذكر الأهداف المسطرة للجمعية، والمتمثلة أساساً في مساعدة الدارسين والدارسات على حفظ القرآن الكريم وإجادة ترتيله وتلاوته، كما عرف ذات الحفل، إلقاء موعظة من طرف أحد الوعاظ التابعين للجمعية، واختتم الحفل بحفلة شاي وبرقية الولاء المرفوعة لعاهل البلاد.

جدير بالذكر أن افتتاح دار القرآن التابعة لجمعية بدر لتحفيظ القرآن الكريم وتدريس العلوم الشرعية، تعتبر المؤسسة الأولى بجماعة أزلاف، والتي ساهم في إخراجها لترى النور بعض المحسنين بالمنطقة، وأبناء الجالية المقيمة بالخارج.





















































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح