وسط جمهور غفير ناظور كوميدي كلوب يشعل المسرح الملكي بمدينة لاهاي الهولندية


ناظورسيتي: من هولندا

استمتع أبناء الجالية المغربية بساعتين متوصلتين من الضحك والمواقف الكوميدية قدمها أعضاء جمعية مارتشيكا للمسرح والسينما بعرضهم الكوميدي الجديد "ناظور كوميدي كلوب" لاكاسا دي پاپيل بالمسرح الملكي في مدينة لاهاي الهولندية الذي يتسع لألف مقعد.

بشبابيك مغلقة وجمهور غفير ملئ جنبات المسرح والممرات فاجأ عصابة ناظور كوميدي كلوب الجمهور بدخولهم القاعة من الأبواب الخلفية حاملين أسلحة ورشاشات، مقنعين على طريقة المسلسل الأسباني الشهير لاكاسا دي پاپيل مما خلق ارتباك وذعر لدى الجمهور .

وماهي إلا للحظات حتى استوعب الجمهور الحاضر أنها مجرد بداية للعرض وما هم إلا رهائن للاستمتاع والضحك في الفقرات الذي تناوب على تقديمها ثلة من أشهر الكوميديين بالريف، عبد الواحد زوكي، هيام لمسيسي، علاء البشيري،جواد أروبالو، حميتو أوكازيون، عيشتا، محمد الزكريتي والمفاجئة في هذا العرض هي مشاركة الكوميدي رقم واحد في هولندا نجيب أمهالي ذو الأصول الريفية الذي قدم سكيتش رائع بالريفية والهولندية تجاوب معها الجمهور بحرارة أما الإدارة الفنية فكانت لعراب الكوميدية بالريف بوزيان.

ويدخل هذا العرض في إطار الجولات المسرحية المدعمة من طرف الوزارة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج، لسنة 2020.































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح