المزيد من الأخبار






وسط ترحيب ودعم كبيربن.. يونس أشن مرشح حزب "الوردة" يدشن حملته الانتخابية بالسوق الأسبوعي لتفرسيت وأحياء مدينة الدريوش


 وسط ترحيب ودعم كبيربن.. يونس أشن مرشح حزب "الوردة" يدشن حملته الانتخابية بالسوق الأسبوعي لتفرسيت وأحياء مدينة الدريوش
ناظورسيتي

في احترام تام لتوجيهات السلطات الصحية والإقليمية، قاد يونس أشن، وكيل لائحة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، برسم الانتخابات البرلمانية الجزئية، المقرر إجرؤها 29 شتنبر الجاري، بالدائرة المحلية الدريوش، حملة انتخابية نوعية تواصل من خلالها مع الناخبين المحلين بكل من السوق الأسبوعي بجماعة تفرسيت وبعض دواويرها، وكذا بأحياء مدينة الدريوش.

ودعا المرشح الشاب الناخبون والناخبات إلى التصويت بكثافة على "الوردة" رمز لائحة حزب الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، متعهدا بالترافع داخل المؤسسة التشريعية والمصالح المركزية والجهوية على رفع التهميش عن الإقليم والدفاع على مصالح الساكنة، مقدما تصورا عمليا وواقعيا للنهوض بأوضاع الإقليم مستقبلا.

وأكد أشن، الذي يعد أصغر مرشح في الانتخابات البرلمانية الجزئية بإقليم الدريوش على أنه في حال حصوله على دعم الناخبون والناخبات سيكون مدافعا شرسا على قضايا وهموم الإقليم، متخذا من شعار "من أجل تمثيلية قوية" رؤية له في هذه الاستحقاقات الانتخابية.


يُشار إلى أن يونس أشن شاب في عقده الثاني، وحاصل على إجازتين في تخصصين مختلفين؛ إجازة في القانون الخاص، وإجازة مهنية في التسيير والتدبير، كما أنه طالب في سلك الماستر، تخصص تدبير منازعات الشغل، ويعتبر أصغر المترشحين للانتخابات البرلمانية -الجزئية- بدائرة الدريوش.

هذا وقد حظيت الحملة الانتخابية التي قادها وكيل لائحة حزب الوردة إلى جانب مجموعة من المنتخبين والمحبين والمتعاطفين بترحيب ودعم كبيرين من الساكنة المحلية، الذين أكدوا على دعمهم اللامشروط له خلال هذه الاستحقاقات التي ستقام في 29 من شتنبر الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن مرشح الاتحاد الإشتراكي هو سليل المستشار البرلماني عبد الله أشن، ويحظى ترشيحه بإشادة وترحيب واسعين من طرف ساكنة الإقليم، التي أعلنت بشكل مبكر دعمها ومساندتها له، آملا في أن يكون هو البديل الحقيقي للمعمرين السابقين.

ويعلق عدد كبير من ساكنة إقليم الدريوش أمالهم على الشاب يونس أشن لتمثيلهم، بعد أن أعلنوا دعمهم اللامشروط له من أجل إنهاء زمن المعمرين والشيوخ، الذين أغلقوا الأبواب في وجه الاطر والكفاءات الشابة


DSC_3421.jpg

DSC_3431.jpg

DSC_3436.jpg

DSC_3445.jpg

DSC_3448.jpg

DSC_3449.jpg

DSC_3450.jpg

DSC_3453.jpg

DSC_3455.jpg

DSC_3465.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح