وزير العدل يُشرف على تدشين المحكمة الابتدائية للدريوش ويوشح موظفا بوسام ملكي


وزير العدل يُشرف على تدشين المحكمة الابتدائية للدريوش ويوشح موظفا بوسام ملكي
مراسلة

أشرف صباح اليوم الجمعة 28 فبراير الجاري، وزير العدل، محمد بنعبد القادر، بمعية عامل عمالة إقليم الدريوش، محمد رشدي، على التدشين الرسمي لمقر المحكمة الابتدائية للدريوش، وتوشيح أحد أعوان المحكمة رقي إلى درجة كاتب ضبط، بوسام الاستحقاق من الدرجة الثانية.

وقام بنعبد القادر بحضور وفد هام من وزارة العدل، إلى جانب منتخبي وأعضاء السلطة القضائية للدريوش، بجولة استطلاعية قادته لمختلف مكاتب ومرافق المحكمة، واطلع من خلالها على مستوى الخدمات القضائية بها، ونوه بالمجهودات المبذولة لتدبير هذا المرفق تماشيا مع إرادة الملك لتجويد الخدمة القضائية المقدمة للمواطنين.

وكان مقر المحكمة الابتدائية للدريوش قد عرف السنة الماضية أشغال إعادة التهيئة، بعد أن رقية من مركز القاضي المقيم إلى محكمة ابتدائية، وتم تجهيزها بأحدث التقنيات والتجهيزات الالكترونية، وتحتوي على قاعتين كبرى للجلسات ومكاتب الواجهة وأخرى للمحامين والموظفين، وقاعات للاستنطاق والتحقيق وفضاءات الأرشيف ومرافق أخرى.

جدير بالذكر، أن حفل التدشين عرف حضور الوكيل العام للملك باستئنافية الناظور، ورئيس محكمة الاستئناف، ورئيس المحكمة الابتدائية للدريوش، ووكيل الملك بها، وعدد من رجال القضاء والقانون وشخصيات سياسية ومنتخبة وعسكرية ومدنية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح