وزير التربية الوطنية يعفي مديره الاقليمي في الدريوش بسبب ألعاب مخصصة للتلاميذ


ناظورسيتي: متابعة

ذكرت مصادر متطابقة، ان وزير التربية الوطنية سعيد امزازي، قرر يوم امس الاثنين اعفاء المدير الاقليمي لوزارته بالدريوش، بسبب ألعاب أزيلت من مدرسة لالة خديجة ببنطيب.

وفي الوقت الذي اكدت فيه مصادر من مديرية الدريوش عدم توصل هذه الاخيرة بأي قرار رسمي بعد، فيبقى الاعلان عن شغور منصب المدير الاقليمي مرتبطا بعامل الزمان فقط ريثما يتم الانتهاء من سلك كافة المساطر القانونية في هذا الاطار.

وكشفت المصادر نفسها، ان ازالة اراجيح كانت المديرية قد وضعتها بمدرسة لالة خديجة في بنطيب لاستقبال الوزير امزازي والتخلي عنها مباشرة بعد عودة هذا الاخير للرباط، قد اثارت جدلا لدى الادارة المركزية ما جعل مسؤولها الاول يصدر قرارا لاعفاء المدير الاقليمي.

وتعود تفاصيل القضية الى نهاية الاسبوع الماضي، حين اكتشف نشطاء اختفاء اراجيح من المدرسة المذكورة، قبل ان تنتشر صور توثق لحظة نقلها الى مكان مجهول، الامر اذي اثار موجة من الاستنكار على وسائل الاعلام.

وتوصلت "ناظورسيتي" بشريط يوثق لحظة اعادة الاراجيح الى مكانها في وقت متأخر من ليلة الاحد الماضي، ما طرح تساؤلات عدة حول دواعي الاقدام على هذا السلوك ومدى جدية بعض المشاريع بالمنطقة التي تقدم لمسؤولي الحكومة خلال زيارتهم لجماعاتها


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح