وزراء التجمع الوطني للأحرار يغادرون مكاتبهم لزيارة مناطق نائية بإقليم الناظور


وزراء التجمع الوطني للأحرار يغادرون مكاتبهم لزيارة مناطق نائية بإقليم الناظور
ناظورسيتي: علي كراجي

علمت "ناظورسيتي" من مصدر موثوق، ان خمسة وزراء في حكومة العثماني ينتمون كلهم لحزب التجمع الوطني للاحرار، غادروا مكاتبهم اليوم في اتجاه مناطق نائية بإقليم الناظور، التقوا فيها مجموعة من المواطنين للوقوف عن قرب على مشاكلهم اليومية والخصاص الذي تعاني منه على مستوى مختلف الخدمات المتعلقة بالشقين الاقتصادي والاجتماعي.

ولم تمنع موجة البرد القارس، كلا من عزيز اخنوش وزير الفلاحة والأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحراء، ووزير العدل محمد أوجار، ورشيد الطالبي العالمي وزير الشبيبة والرياضة، ووزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي ولمياء بوطالب كاتبة الدولة في السياحة، من التنقل إلى مناطق بعيدة حيث عقدوا لقاءات تواصلية مع السكان وفعاليات المجتمع المدني للاطلاع على مختلف المشاكل والاكراهات التي يعانون منها.

واستحسنت مصادر "ناظورسيتي" الزيارة التي يقوم بها وزراء حزب التجمع الوطني للأحرار لإقليمي الناظور والدريوش، معتبرين أنها تمثل التجسيد الحقيقي للعمل الحكومي في وقت فضل فيه مسؤولين حكوميين ينتمون لباقي الاحزاب المشكلة للحكومة التواصل مع المواطنين بالبلاغات الجافة و تقديم معطيات بعيدا عن اقتراح أي سياسات عامة ترفع الحيف والتهميش عن المنطقة.

وكان عزيز أخنوش، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار ووزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، حل بإقليم الدريوش أول أمس الخميس، حيث قام بزيارة ميدانية لعدد من مشاريع التنمية الفلاحية التي تم إطلاقها في إطار مخطط المغرب الأخضر.

وواصل اخنوش، زياراته أمس الجمعة لإقليم الناظور، إذ حل بجماعة أولاد ستوت وأعطى هناك انطلاقة أشغال انجاز محطة لضخ المياه على الضفة اليسرى لوادي ملوية.

جدير بالذكر، ان حزب التجمع الوطني للأحرار، سيحتفي اليوم السبت برأس السنة الامازيغية في الناظور بحضور أمينه العام و عدد من قياداته الوطنية والجهوية والمحلية، في نشاط رسمي تنظمه الشبيبة التجمعية بجماعة بوعرك.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية