NadorCity.Com
 






وزارة التربية الوطنية تعلن عن فتح باب التسجيل القبلي للمشاركة في مباريات توظيف الأساتذة


وزارة التربية الوطنية تعلن عن فتح باب التسجيل القبلي للمشاركة في مباريات توظيف الأساتذة
و.م.ع

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي (قطاع التربية الوطنية) أنه ابتداء من اليوم الخميس يفتح باب التسجيل القبلي للمشاركة في مباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أنه في إطار التحضير للموسم الدراسي المقبل 2019-2020 فإن الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بصدد التحضير للإعلان عن تنظيم مباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات، مشيرة إلى أنه استعدادا لهذه العملية تخبر كافة الراغبين في المشاركة في هذه المباريات بضرورة القيام بالتسجيل القبلي للتعبير عن الرغبة في الترشيح، والذي سيتم حصرا عبر البوابة الخاصة بمباراة توظيف الأساتذة ( http://tawdif.men.gov.ma ).

وأضاف المصدر ذاته أن التسجيل القبلي يفتح وفق شروط الترشيح للمباريات في وجه الحاصلين على شهادة الإجازة في المسالك الجامعية للتربية، أو شهادة تعادلها والمتوفرين على مؤهلات نظرية وأكاديمية مماثلة للتكوين في المسالك الجامعية للتربية؛ وشهادة الإجازة في المسالك الجامعية للتربية " تخصص مهن التدريس" المستفيدين من البرنامج الحكومي لتكوين 10 آلاف إطار تربوي في مهن التدريس.

كما يفتح الترشيح، حسب البلاغ، في وجه الحاصلين على شهادة الإجازة أو شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية المستفيدين من البرنامج الحكومي لإعادة تأهيل 25 ألف إطار؛ وشهادة الإجازة أو شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية أو ما يعادل إحداها.

وخلص إلى أنه فور نشر الإعلان عن المباريات من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، سيكون المسجلون ملزمين بالمصادقة على الترشيح الإلكتروني وإيداع ملفات الترشيح بالمديريات الإقليمية التي يرغبون في العمل بها، وذلك داخل الآجال التي ستحدد في الإعلان


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

أقوضاض: العشوائية التي تسير بها شركة "فيكتاليا" أدت لاحتجاجات طلابية ومن واجبنا وقف هذا العبث

دفاع عائلة الطفلة إخلاص يكشف أخر المستجدات في قضيتها

شاهدوا.. حوليش ينتفض في وجه مدير شركة "فيكتاليا" للنقل العمومي بسبب الإخلال بشروط كناش التحملات

القانون الجنائي والمسطرة الجنائية.. محور دورة تكوينية لفائدة طلبة سلوان المقبلين على مباراة المنتدبين القضائيين

جمعية من الناظور ترسم الإبتسامة على وجوه أسر معوزة بدواوير كيكو بجبال بولمان

مدرسة طارق لكرة القدم تأسس فريق كروي نسوي بالناظور وتكسر إحتكار الرجال

تعزية في وفاة والد الزميل الإعلامي حسن الفقيدي ببني انصار