المزيد من الأخبار






وديا.. هذه هي المباراة القادمة للمنتخب الوطني لكرة القدم


ناظورسيتي: متابعة

سيخوض المنتخب الوطني المغربي مباراة حبية أمام نظيره الأمريكي المتأهل بدوره لنهائيات كأس العالم قطر لكرة القدم، وذلك بمدينة سينسيناتي الأمريكية في ولاية أوهايو يوم الأربعاء 01 يونيو 2022.

و في بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن هذه المباراة تدخل في إطار استعدادات المنتخين لنهائيات مونديال قطر 2022 والتي ستجرى أطوارها في الفترة الممتدة ما بين 21 نونبر و 18 دجنبر 2022.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم، قطر 2022 لكرة القدم، والتي نظمت مؤخرا بالعاصمة القطرية الدوحة، قد صنفت المنتخب الوطني المغربي ضمن المجموعة السادسة الى جانب منتخبات بلجيكا، كرواتيا و كندا.


هذا، وسيلعب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في المجموعة الثانية الى جانب إنجلترا وإيران الذي تأهل من الملحق الأوروبي، بين بلد الغال وأوكرانيا واسكتلندا.

وستكون أول مقابلة للمنتخب المغربي في مونديال 2022 مع المنتخب الكرواتي، على أن تواجه بلجيكا المنتخب الكندي برسم مباريات المجموعة السادسة.

وتأهل حتى الآن 29 منتخبًا إلى مونديال قطر، لتتبقى فقط 3 مقاعد شاغرة ستحسم خلال الأشهر المقبلة.

ومن المرتقب أن يخوض منتخب بيرو (خامس تصفيات أمريكا الجنوبية) مباراة فاصلة مع الفائز من الملحق الآسيوي، الذي سيجمع بين الإمارات وأستراليا في شهر يونيو أيضا.

كما سيعرف الشهر نفسه، مواجهة بين كوستاريكا (رابع تصفيات أمريكا الشمالية) مع نيوزيلندا، ممثل منطقة أوقيانوسيا.

وتم يومه الأربعاء 30 مارس المنصرم، رفع العلم الوطني المغربي في كورنيش العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بعدما حجز "أسود الأطلس" تذكرة التأهل إلى مونديال 2022.

ورفعت الراية الوطنية، إلى جانب أعلام باقي البلدان المتأهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، في انتظار ما ستفرز عنه نتائج المقابلات المتقية لتحديد الفرق التي سيجرى لها قرعة المجموعة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح