المزيد من الأخبار






وحيد خاليلوزيتش: أنا أنجح مدرب في تاريخ المنتخب المغربي


ناظورسيتي: متابعة

لأول مر بعد إيقاف مهمته مع المنتخب الوطني لكرة القدم، خرج خليلوزيتش بتصريح صحفي عبره فيه عن أسفه لما آلت إليه الأمور، لكنه تشبه بكونه قد نجح في مهمته في قيادة الفريق الأول لكرة القدم المغربية.

وبخصوص انفصاله عن المنتخب المغربي، رغم التأهل لكأس العالم وهي الواقعة الثالثة من نوعها التي يتعرض لها، قال خاليلوزيتش في:“reprezentacija” البوسني“كل ما حصل لي ألمني بشكل كبير خصوصا وأنني أعلم مقدار العمل والجهد الذي بذلته.

ويعتبر خاليلوزيتش أنه كان "ناجحا في مهمته" حيث قال: "بناء على الإحصائيات، فأنا أنجح مدرب في تاريخ المنتخب المغربي، لكن هذا الأمر لا يكتسي أهمية. الأسف يعتريني بعدما حدث لي هذا للمرة الثالثة في مسيرتي، خاصة في ظل المجهود والعمل الذي قُمت به".


ولفتت الصحيفة إلى أن وحيد خاليلوزيتش سيحصل على نحو 3 ملايين يورو كتعويض مقابل إنهاء عقده مع المنتخب المغربي، وأنه يرجح ألا يعود إلى التدريب مرة أخرى على أن يكرس وقته أكثر لعائلته وأحفاده.

وانتقد خاليلوزيتش تدخل أطراف خارجية عن المنتخب في تسمية اللاعبين قائلا، “لا يهمني ما سيفكر به الناس عني بعد ذلك. يمكنني قبول كل ما طلبوه والبقاء، لكن بمجرد أن يسمح المدرب للآخرين بتحديد من سيلعب ومن يذهب إلى كأس العالم، فإنه لم يعد مدربًا. كما أن المصداقية بين اللاعبين تختفي على الفور".

من جهة أخرى، أكدت الجامعة الملكية لكرة القدم، على أنه لم يتم منح الناخب الوطني السابق، وحيد خاليلوزيتش، مبلغ 3 ملايين يورو، مقابل رحيله.

وأفادت الجامعة في بلاغ لها، أن الشائعات التي انتشرت بخصوص المبلغ المالي السالف ذكره، لا أساس لها من الصحة.

وأوضحت الجامعة الملكية لكرة القدم، أن الانفصال عن خاليلوزيتش تم بالتراضي كما سبق وأن أشير إليه في السابق.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح