وثائق.. هلال الناظور لكرة اليد توصل بـ 25 مليون من مجلس جهة الشرق و مبلغ جديد في الطريق


وثائق.. هلال الناظور لكرة اليد توصل بـ 25 مليون من مجلس جهة الشرق و مبلغ جديد في الطريق
ناظورسيتي: نسيم الشريف

تحصلت "ناظورسيتي" على وثائق تثبت استفادة هلال الناظور لكرة اليد من منحة سنوية قدرها 25 مليون سنتيم، توصل بها من طرف مجلس جهة الشرق في شهر يونيو، وأكدت مصادر جيدة الاطلاع، أن منحة بنفس المبلغ المالي سيتوصل بها الفريق قريباً برسم ميزانية 2018، وذلك على عكس ما أدلى به رئيس النادي "سليمان أزواغ" على موقع فايسبوك الذي اشتكى في وقت سابق حرمان ناديه من دعم المجلس السالف ذكره.

ووفقاً لوثيقتي التحويل البنكي، فإن فريق هلال الناظور لكرة اليد، توصل عبر مرحلتين في 1 يونيو و 20 يوليوز 2017، بمنحتين ماليتين تبلغ كل واحدة منهما 125 ألف درهم (12 مليون سنتيم و 5000 درهم)، ما يدحض حسب مصادر "ناظورسيتي" كل الادعاءات التي يتم الترويج لها على مواقع التواصل الاجتماعي من لدن محسوبين على النادي الناظوري الذي يمارس في القسم الوطني الممتاز.

وتساءل مهتمون عن سبب انكار رئيس فريق هلال الناظور لكرة اليد توصل فريقه بمنحة سنوية من مجلس جهة الشرق، طالبين منه الكشف عن الدافع وراء اتخاذ هذا الموقف، لاسيما وأن تعليقه على "فايسبوك" حمل نوعاً من التغليط للرأي العام، ما جعل نشطاء اخرين ينساقون وراءه لمهاجمة مجلس الجهة.

وكان سليمان ازواغ، رئيس هلال الناظور لكرة اليد وعضو المجلس الجماعي للمدينة، دخل قبل أسبوعين في نقاش حاد مع صالح العبوضي، عضو مجلس جهة الشرق، وذلك إثر تعليق كتبه الاول على موقع "فايسبوك" أكد فيه أن ناديه يحقق نتائجا ايجابية بالرغم من عدم استفادته من أي منحة عمومية في الموسم الحالي، بما فيها منحة مجلس جهة الشرق.

وكتب أزواغ رداً على متعاطفين مع الفريق ’’إن المكتب المسير لم يتوصل إلى حدود الأسبوع الفارط ولو بسنتيم واحد من المجلسين الجماعي والإقليمي و مجلس الجهة، وبالرغم من ذلك فالفريق حافظ على مراتبه الاولى ضمن القسم الممتاز متفوقا على نوادي كبيرة كالفتح الرباطي و اتحاد طنجة و النادي المكناسي وخنيفرة وجرسيف‘‘.

وتحدى صالح العبوضي في رده رئيس هلال الناظور لكرة اليد، نافيا كل ما قاله في تعليق ثان، ملوحا بكشف الدلائل إذا ما واصل أزواغ تأكيد ما أورده، قائلا :’’’’هلال الناظور لكرة اليد توصل من مجلس جهة الشرق برسم ميزانية 2017 منحة قدرها 25 مليون وسيتوصل بنفس المنحة خلال 2018.. أرجو التصحيح.. الوثائق والأدلة متوفرة لدي‘‘.





1.أرسلت من قبل bladi في 15/04/2018 18:26
MAIS VRAIMENT CE ABOUDI
LA PRIME DE 2017 EST DE 2017, ET AZEGOUAGH PARLE DE L ANNEE EN COURS, 2018

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

في حفل بهيج.. مديرية التعليم بالناظور تتوج التلاميذ المتفوقين وتكرم مستفيدين من برامج تربوية ورياضية

مثير.. ناجيان يرويان قصة رحلة للهجرة السرية انطلقت من الناظور وانتهت بغرق 43 شخصا

يهم الجالية.. يمكنكم استرداد مبلغ الضريبة على القيمة المضافة المستخلصة على مشترياتكم من المغرب

شاهدوا.. الدراجة المائية تثير فضول الناظوريين لأول مرة بالكورنيش

في خطوة مفاجئة.. إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين الفارين الى ألمانيا

خطير.. الرصاص يلعلع ضواحي الدريوش واستنفار أمني بالناظور لتوقيف حائزي السلاح الناري

خالتي.. فيديو كليب جديد للفنانة الناظورية كوثر براني