NadorCity.Com
 


وتيرة الإجرام ترتفع في زايو والأمن مطالب بالتدخل


وتيرة الإجرام ترتفع في زايو والأمن مطالب بالتدخل
عز الدين شتيوي

عرفت مدينة زايو خلال الآونة الأخيرة موجة إجرامية خطيرة، تجلت في ظهور عصابة خطيرة تقوم بسرقة المحلات التجارية، حيث تمكنت العصابة المذكورة من السطو على على حوالي 10 محلات تجارية مما خلف تذمرا كبيرا لدى المتضررين الذي تكبدوا خسائر مادية جسيمة جراء هذه السرقات التي استفحلت في الأسابيع الماضية.

حيث تمكنت ذات العصابة بحر الأسبوع من سرقة محلين اثنين وبعدها بمدة ليست بالطويلة تمت سرقة 3 محلات تجارية أخرى مما يوضح أن أفراد هذه العصابة يشتغلون بطريقة منظمة.

وفي نفس السياق لم يخفي العديد من التجار بذات المدينة تخوفهم من تعرضهم لمثل هذه السرقات خصوصا أن هذه العصابة لازالت طليقة تعيث في المدينة إجراما دون حسيب ولا رقيب في رغم المجهودات الأمنية المبذولة حيث لم تفلح الدوريات الليلية التي تقوم بها عناصر مفوضية أمن زايو في الحد من أنشطة هذه العصابة التي روعت الساكنة.




1.أرسلت من قبل wayaw_afnigh@live.fr في 21/01/2012 15:34
صافي المغرب مشى في الهاوية بلاد الأفلام الرعب في الواقع. دابا دجي هوليود تصور مباشرة في شوارع المغرب أفلام الرعب بدون تكلفة ـ فلام عالية لجودة ,الريوس مقطعة ,الدم سايل الحم مشتت ... ـ لطفك ياألله اللهم أنزل رحمتك علينا ـ امين ـ اللهم اعفو عنا من عفو السجناء المجرمين ,اللهم بك نستغيث اللهم أغثنا,انا لله وانا اليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفي خيرا منها ـ امين ـ
لا للعفو على المجرمين,انهم كلاب شرسة لاشغل لها الا التربص بالشعب المغربي الفقير كفاه ماهو فيه من كدح ومحنة كفى ـ ما تقيش فقراء بلادي ـ وتزيدهم هم الخوف والسرقة وزيادة في عدم الأمن العفو على هؤلاء خطر يهدد أمن كل مواطن العفو على هؤلاء مصيبة وضريبة تثقل كهل كل مواطن العفو على هؤلاء يعني موت يا بخوش .والله لم ولا أفهم لماذا يطلق سراح مجرم خطر مؤكد مائة بالمائة اللهم الا اذا كان هذا تعبير عن حب المسؤولين ويقدمونا لكل مغربي. كم أتمنى أن يخرج الواطنين الى الشارع للتعبير عن رفضهم للعفو عن المجرمين خصوصا عند اعلان العفو وقبل تنفيذه.ولاتنسوا الدعاء والاستغاثة بالله

2.أرسلت من قبل mohamed في 22/01/2012 14:16
salam bi saraha sari9a aijrmat katrat f zaio sabab howa rijal alaman kitkhlso 3lihom rchwa katrat §wa7ad chab wald zaio kan t3rdolo wa7ad al3issaba drboh odwlo tonobin o lofloss homa 3issaba sakinin f zaio o syid chka bihom o lboloss ga3 mdwhach fih liana chdo manhom laflousss alhoma hada monkar fhad alwa9t li3ando mada i9til ro7 osalik raso m3a almakhzan §ana bisara7a khsani na3raff firah al7o9o9 dyal insan (hsbiya alah oni3ma alwakil )












المزيد من الأخبار

الناظور

مأساة.. وفاة شخص في محاولة للدخول الى مليلية عبر مجاري المياه من ميناء بني انصار

54 إصابة جديدة بالناظور خلال 24 ساعة الماضية ترفع الحالات المؤكدة إلى 3354

عامل سابق بشركة لتوزيع المشروبات الغازية بالناظور يطالب وزير التشغيل إنصافه بعد طرده

الثلوج تغطي جبال الريف والأطلس مع انخفاض "شديد" في درجات الحرارة

وفاة سيدتين ورضيعين بسواحل الناظور.. وانقاذ 50 آخرين من الغرق

هل تم رفع الحظر القانوني عن بيع الخمور بالناظور؟.. السلطات تسمح بافتتاح أول محل للمشروبات الكحولية

غياب النصاب القانوني يؤجل الجمع العام العادي لنادي هلال الناظور لكرة القدم