وتتواصل جرائم اغتصاب القاصرين.. إيقاف عشريني غرّر بقاصر بها عبر فايسبوك وهتك عرضها


وتتواصل جرائم اغتصاب القاصرين.. إيقاف عشريني غرّر بقاصر بها عبر فايسبوك وهتك عرضها
ناظورسيتي -متابعة

في فصل آخر من فصول جرائم الاغتصاب، التي تفجّرت في الفترة الأخيرة في المغرب، وكانت آخرها جريمة اختطاف الطفل عدنان من طنجة واغتصابه وقتله، أوقفت عناصر تابعة للمصلحة الولائية للشّرطة القضائية في مدينة فاس، صباح اليوم الأحد، مشتبها فيه (20 سنة) بعد اتهامه بالتغرير بفتاة قاصر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهتك عرضها.

وفي هذا الإطار أفادت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ، بأن مصالح الشرطة في مدينة فاس تلقت، أمس السبت، بلاغا للبحث لفائدة العائلة تقدّمت به والدة فتاة قاصر (15 سنة) كانت قد غادرت مسكن الأسرة "في ظروف مشكوك فيها"، قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحرّيات الميدانية عن إيقاف المشتبَه فيه المتورّط في التغرير بالمختفية وإيقافه.


وأفاد البلاغ ذاته أنه قد تم العثور على الفتاة القاصر برفقة المعني بالأمر داخل منزله في حي "سيدي بوجيدة" في المدينة ذاتها. وأضاف أن المعطيات الأولية للبحث تفيد بأن المشتبه فيه غرّر بالقاصر عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي، وحدّدَ معها موعدا أمس السبت، رافقته على إثره إلى منزله حيث قام بهتك عرضها بدون عنف.

وأنهت المديرية العامة للأمن الوطني بلاغها بالإشارة إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع الظروف والملابسات والخلفيات التي تم فيها ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية في حق القاصر، في أفق تقديمه للمحاكمة بالمنسوب إليه، بعد انتهاء التحقيقات معه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح