والد الزفزافي يكشف حقيقة تعيين إبنه أمينا عاما للحزب المغربي الليبرالي


والد الزفزافي يكشف حقيقة تعيين إبنه أمينا عاما للحزب المغربي الليبرالي
متابعة

نفى أحمد الزفزافي والد المعتقل ناصر الزفزافي القائد الميداني لـ"حراك الريف" والقابع بسجن "عكاشة" بالبيضاء، تعيين محمد زيان لـ"إبنه" أمينا عاما للحزب الليبرالي المغربي.

وقال أحمد الزفزافي في تصريح له "ماعرفتش واش هذي كذبة ولا نكتة، فكيف لشخص كان يصدح بصوته منتقدا الأحزاب السياسية، وواصفاً إياها بالدكاكين السياسية أن ينتمي إلى واحد منها أو يكون أمنينا عاما لأحدها".

وأضاف المتحدث "مثل هذه الأخبار غير صحيحة وقد أخبرني ناصر بنفسه أنني بصفتي والده أنني الوحيد المخول له التحدث باسمه"، وذلك لكثرة الأخبار التي تنسب إليه، وآخرها، ما نسب إليه بأنه "اشترط على أصحاب مبادرة الوساطة، أن يطلقوا سراح نصف المعتقلين، لاستئناف التفاوض، لكي لا يحصل ما حصل مع المجلس الوطني”، وهو كلام حسب أب الزفزافي ينفيه الأخير جملة وتفصيلاً.



1.أرسلت من قبل yuba في 14/09/2017 21:07
le pere de zafzafi est un grand politician et derigent,sa facon de parle et agir montre qu il est le vrai dynamo de hirak avec son fils qui save bien parle l arab et Amazigh

2.أرسلت من قبل mourad nador في 14/09/2017 22:57 من المحمول
لكن يا سي احمد لا بد وان يكون ابنك تحت لواء حزب ما مثل ليبيرالي او يساري موحد لان الحراك لا يمكن له ان يبقى على هذه الفوضى و الهمجية انا شخصيا اختار لابنك نائب امين حزب لبيرالي و حاول التدقيف في كلامي اما ح اليساري فلا اختاره له

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح