NadorCity.Com
 






والد الزفزافي: القوات العمومية غيرت المكان ولم تنسحب وتواجدها هو إهانة


والد الزفزافي: القوات العمومية غيرت المكان ولم تنسحب وتواجدها هو إهانة
ناظورسيتي: متابعة

قال والد ناصر الزفزافي أن الأمن لم ينسحب من ساحة محمد السادس، بل غير المكان فقط من مكان عمومي لأخر عمومي.

وأضاف والد الزفزافي أن تواجد القوى العمومية بهذا الشكل في الشوارع هو إهانة لهم، ويجب أن تترك الساحات.




1.أرسلت من قبل amaghrabi في 07/07/2017 11:44
في ظري ان تحتلها القوات العمومية أحسن من أن يحتلها الحراك بالشمكارة واللصوص ,فاذاا ابتعد عنها الحراك وتركوها لا طفالنا والمواطني العاديين بعد ذلك نطلب جميعا من امننا أن ينسحب من الساحات العمومية فالحمد لله قوات امنا لا تهان أبدا وانما تهين من يريد أن يهين الدولة المغربية مثل زعماء الحراك التافهي الغير مشؤولين ومعهم بعض الاباء مثل الزفزافي الاب

2.أرسلت من قبل said في 07/07/2017 12:25
Notoma homa sabab fi wojoud al9owat. Fikom bazzaf dyala lafhama. Fikom Ljahl walhamajia

3.أرسلت من قبل مغربي عروبي زوجته ريفية و أولاده عروبية و ريافة في 07/07/2017 14:20
غير باش نفهمو آ صديقي الزفزافي، واش ماعييتيش من النطق بالخزعبلات و الترهات. هاد النوع من الكلام المبني على تخيلات و ارتسامات بدون سند فعلي واقعي هو لي كايخلق المشاكل المجانية حنا في غنى عنها. الله يهديك راك راجل تاتبان عليه علامات الرجل الوقور الحكيم. خليك من الاندفاع ديال الشباب. راك نت كرب أسرة خاصك توجه الشباب إلى احترام القيم و البدل و الإنتاج و العمل و الإيثار و الصبر و مواصلة درب إصلاح النفس و الذات.

4.أرسلت من قبل 3abdou deutschland في 07/07/2017 16:33
المثل يقول (بوُهْ يَشْبَهْ بُوهْ) (وَخَّ مَعْزَ طَارَتْ) !!روُخاَ ثوُرِي ثوُري أَمِّي حَنُّوا! في أواخر الخمسينة قبل الاستقلال كان هناك إجتماع بين المقاومة . تشمل رجال من جبهة عبدالكريم وبوحمار وبن شلال ، حينئذ هم يتكلمون ويتفقون على الخطط والطرق ووو ؟ نطق بن شلال وقال لهم يجب علينا ان نقاوم بجدية هاذالعام حتى نشدو الإستقلال قبل ان يدخل علينا العام الجديد ، فجأتاً نطق مجاهد متحمس من جبهة عبدالكريم فقال لهم اتروكوا هاذ الإستقلال لي انا وحدي انا الذي سوف اواجهه والله سوف اقتله وأأتي برأسه امامكم ؟؟ وظحك عبدالكريم وبن شلال وقلوا هاذه علامة إخراج الاحتلال الغاشم ؛وكذالك كانت !
اهذه هي الرجولة ضن ان الإستقلال جنيرال او قبطان مسكين الله يرحم شهاداؤنا في هاذ اليوم المبارك امـــــــــــــــن !

5.أرسلت من قبل amazigh في 07/07/2017 16:37
ارجوا ان يقوموا العرب بعدم الرد على الفيديو لانكم مجرد منافقين خونة لا تنتمون للحراك بل تنتمون لسعودية المهم عاش الريف عاش الريف عاش الريف

6.أرسلت من قبل Nadori في 07/07/2017 16:55
Lmekhzen ma m3ahch lhedra .. nidham sti3mari dhalim

7.أرسلت من قبل Alalaoi ila Amaghrabi في 07/07/2017 23:26
(الى الرقم ١). من الأحسن ان يبتعد على هذه الساحة. كلامك ممل وقبيح جدا، وعدواني. نفسيتك مريظة عدوانية عليك ان تعالجها. اقول لك كأخسائي اذهب الى طبيب نفسانى واعرظ عليه نفسيتك وسوف تجد عنه انشاء الله العلاج المناسب لنفسيتك المريظة. تحياتي لك وشفاك الله. نسيحة لاغير

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

إسبانيا تُرحّل خلال 2018 حوالي ثلاثة آلاف مهاجر مغربي من فوق أراضيها

جمعية شباب الخير تحتفي بالطاقم التحكيمي واللاعبين المتألقين والفرق الرياضية المشاركة في الدوري الرمضاني

بمشاركة 22 بطل ..جمعية "هانانيبال" تبصم على نجاح ليلة أسود الريف في نسختها الثامنة

الشيخ نجيب الزروالي : إنطفأت مصابيح رمضان

المغربية دنيا المنصوري نائبة أولى لحاكم مليلية

جمعية حقوقية تصدر بيانا تندیديا بشأن حالة سيدة متشردة بالناظور تعاني تعفنات

الفتاحي: انتخابي أمينا عاما مسؤولية كبيرة وسأعمل على هيكلة الحزب في الداخل والخارج