وأخيرا... فندق "بيوتيفل" يفتتح أبواب شققه الفاخرة في وجه السياح والزوار بالناظور


وأخيرا... فندق "بيوتيفل" يفتتح أبواب شققه الفاخرة في وجه السياح والزوار بالناظور
مادة إعلانية


اِفتتح أخيراً، فندق "بيوطيفل" المصنّف في خانة الفنادق الفاخرة بالناظور، أبوابه في وجه عموم الضيوف والسياح والزوّار والنزلاء، والمتواجد بحي المطار المعروف بتسمية "الناظور الجديد"، والكائن تحديداً بـ"شارع 80 قبالة المسجد الكبير" بمدينة الناظور.

وتحتوي شقق فندق "بيوطيفل"، الذي تمّ إحداثه وفق معايير ومواصفات عالية الجودة، على أفخر الغرف المجهزة بمكيفات الهواء والأَسِرَّة الصحية ذات الأفرشة الناعمة من الطراز الرفيع، بالإضافة إلى باقي المحتويات الراقية التي يحتاجها الوافد على الفندق.

ويقع فندق "بيوطيفل" بموقعٍ استراتيجيّ بحي "الناظور الجديد"، يوفر الراحة والهدوء للوافدين، كما يتميز موقعه بانفتاحه على أربع وجهات مطلة على مختلف المناظر الجميلة المحيطة بمرفق هذه الوحدة الفندقية المصمّمة على شكل تحفة معمارية فنية.

ويحتوي فندق "بيوطيفل" الراقي، على مقهى رفيعة المستوى مجهزة بأحدث التصميمات الفاخرة، كما يوفر مطعم المقهى خدمات عالية الجودة في قائمة وجباتها من شتّى المأكولات ومختلف أنواع الأسماك (فواكه البحر)، وذلك بأسعار منخفضة وجدّ مناسبة.

كما تتميز مقهى الفندق باختلاف فضاءاتها وديكوراتها المخصصة للعائلات وكل الفئات، منها أيضاً فضاءً ترفيهياً للأطفال بحيث تقيم المقهى كل يوم الأحد عرضا مجانيّا للبهلوان متوّجا بالهدايا لفائدتهم، كما تحرص المقهى على البثِّ الدائم لجميع مبارايات كرة القدم على مدار أيام الأسبوع.

وتتعهد إدارة فندق "بيوطيفل" بالسهر على راحة الوافدين وكافة الزبائن، بحيث تضع راحته كمبدإٍ في المقام الأول، مما تمّ تخصيص أثمنة جدّ مناسبة تتراوح ما بين 350 وَ 400 درهما للشقة ذات الغرف العديدة كـ"الصالون وثلاث غرف ومطبخ وحمامان إثنين.."، وذلك خلال فصليْ الشتاء والربيع.

فللمزيد من المعلومات، برجى زيارة مقر الفندق إلى العنوان المذكور أعلاه، أو الإتصال عبر الرقم الهاتفي التالي:
0536362452
0628038082




















































































































































































المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية