NadorCity.Com
 


هيأة السلام الأمريكية تتطوع في برنامج المقامات اللغوية بدار الشباب بزايو


هيأة السلام الأمريكية تتطوع في برنامج المقامات اللغوية بدار الشباب بزايو
ناظورسيتي - محمد العلوي

تنظم وزارة الشباب والرياضة سنويا برنامج المقامات اللغوية في مادة اللغة الإنجليزية، حيث اختيرت دار الشباب بمدينة زايو لتحتضن هذا البرنامج بمشاركة متطوعين من هيأة السلام الأمريكية ومن إشراف الأستاذة بشرى اشريفي وهشام الرتبي في ما بادر الأستاذ نورالدين كنوخ بالقيام بالتأطير الرياضي الى جانب تطوع بعض الأساتذة المختصين في اللغة الإنجليزية، الأستاذ أحمد لحمر وسكيتو عزيز والأستاذة شديد رشيدة.

ويمتد هذا البرنامج من 8 الى 15 من الشهر الجاري ويستفيد منه 20 مشاركا. وقد افتتح هذا البرنامج يومه الاثنين 08 أبريل، على الساعة التاسعة صباحا، بتسجيل المستفيدين وخلق جو من التعارف بينهم وذلك باللغة الإنجليزية على يد الأستاذة، وتعريف كل مشارك بنفسه باللغة ذاتها.

أما في الفترة المسائية تم إجراء حوار بين كل المشاركين من طرف اللجنة المشرفة لمعرفة مستوى استيعابهم للغة الإنجليزية، وبعد اجتماع اللجنة المكلفة بالمقام اللغوي رسم برنامج متنوع، تم توزيعه على يومي الثلاثاء والأربعاء.

الثلاثاء صباحا نظمت ورشة لغوية، وفي يوم الأربعاء تم تنظيم حصة في رياضة التيكواندو تحت إشراف الأستاذ نور الدين كنوخ، في المساء تم برمجة مشاهدة فيلم قصير وشرح محاوره باللغة الانجليزية، فيما تكلفت إحدى الأستاذات بشرح محور الألبسة بالمصطلحات اللغوية الخاصة تلتها مباراة تدريبية في كرة اليد.


























































































المزيد من الأخبار

الناظور

جواد بنهدي.. ابن أزغنغان الذي عشق التصوير و أدمن الكاميرا

أزغنغان في القلب.. صفحة فيسبوكية تنبش في ذاكرة وتاريخ المنطقة

بالصور.. جمارك فرخانة تحجز عددا كبيرا من الهواتف النقالة المهربة

شركة ريان إير تطرح تذاكر بأقل من 13 يورو للسفر من باريس الى الناظور

هل تشرع قراءة القرآن في المقابر

الإتحاد المغربي للشغل بالناظور يؤجل موعد المؤتمر الإستثنائي الإقليمي الى وقت لاحق

مديرية الأرصاد الجوية الوطنية تحذر من أمواج خطيرة يصل إرتفاعها الى 6 أمتار