هولندا.. المافيا تصفي مغربيا رميا بالرصاص


هولندا.. المافيا تصفي مغربيا رميا بالرصاص
ناظورسيتي: متابعة

شهد منطقة فلاردينجن بهولندا، لعملية إطلاق نار من قبل مجهولين، راح ضحيتها شاب من أصول مغربية في العشرينيات من عمره، وذلك يوم الأربعاء 16 دجنبر الحالي.

وحسب موقع دليل الريف، فإن الشرطة تمكنت من توقيف أحد المشتبه فيهم، بعدما أطلقت عليه الرصاص وأصابته بجروج متفاوتة الخطورة، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وحسب ذات المصدر فإن المعني بالأمر يدعى "عبدو" ويبلغ من العمر 26 سنو، ويقطن بذات المنطقة، وتلقت الشرطة إتصالا هاتفيا من طرف سكان الحي الذي عرف عملية أطلاق النار، حيث إنتقلت مباشرة بعد ذلك إلى غين المكان.

.
وتمكنت الشرطة من تحديد هوية احد المشتبه فيه من خلال المواصفات التي قدمها شهود العيان، والذي حاول الهرب مباشرة بعد رصده، ليقوم افراد الشرطة باطلاق النار عليه، وتمكنت من توقيفه

وحسب شهود عيان فانه يحتمل وجود أشخاص آخرين مشاركين في عملية إطلاق النار، كما يجهل لحدود الان دوافع ارتكاب الجريمة، الى ان التحقيقات الأولية تشير الى الصراع القائم بين عصابات الاتجار في المخدرات.


جدير بالذكر أنه خلال ماي الماضي أن لقي مغربي مصرعه، في حدود الساعة العاشرة من مساء أول أمس الأحد، متأثرا برصاص شبكات الاتجار في المخدرات ببلاد الأراضي المنخفضة، وذلك استمرارا لسلسة عمليات تصفية الحسابات بين شبكات المخدرات.

وأعلنت الشرطة الهولندية، بحسب ذات المصدر، اعتقال 4 أشخاص على صلة بعملية تصفية المواطن المغربي، كما حل بعين المكان عناصر من الشرطة المركزية والشرطة العسكرية والوحدة الوطنية وخدمة التحقيق الجنائي وخدمة التدخل الخاصة للمساعدة في البحث عن الجناة.

وأشارت ذات الصحيفة الى أن الضحية ، البالغ من العمر 25عاما، يعد ثاني مغربي يقتل بهولندا منذ بداية شهر ماي الجاري، مضيفة أن الحادث خلف حالة من الهلع في احدى شوارع منطقة” برجسيلان”.

وبحسب ذات المصدر، فقد اعتاد سكان المنطقة على جرائم تصفية الحسابات بين عصابات الاتجار في المخدرات، مؤكدين أن أغلبها يتم ليلا، حيث تخفت حملات الشرطة الليلية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح