هولندا.. الشرطة تلقي القبض على منفد حادثة دهس رواد حفل موسيقي


هولندا.. الشرطة تلقي القبض على منفد حادثة دهس رواد حفل موسيقي
ناظورسيتي: متابعة

أفاد بيان أن الشرطة الهولندية اعتقلت اليوم الاثنين 18 يونيو من الشهر الجاري، سائق شاحنة لتوصيل الطلبات صدمت رواد حفل فقتلت واحدا وأصابت ثلاثة. وأكد البيان "عثرت الشرطة على الشاحنة البيضاء التي كانت جزءا من الواقعة وتم اعتقال شخص مشتبه به" غير أنه لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وكانت الشرطة الهولندية قد أعلنت أن حافلة صدمت أربعة أشخاص في حفل هولندي في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين وقتلت واحداً وأصابت ثلاثة بعد ساعات من حفل لفنان "الأر أند بي" المسمى "برونو مارس"، وذكر بيان للشرطة أن الحافلة أسرعت مبتعدة من مسرح الواقعة وجرت ملاحقتها.

ووقع الحادث قرابة الساعة الرابعة (الثانية بتوقيت غرينتش) على بعد بضعة كيلومترات من الحدود الألمانية، وأفاد بيان للشرطة أن الشارع الذي حدثت فيه الواقعة، وهو واحد من المخارج الذي تم تخصيصها لمرتادي الحفل، أُغلق للتحقيق، وقد سخرت السلطات المختصة مروحية اسعاف من أجل القبض على منفذ الهجوم، حيث طافت حول المنطقة وقامت ببعث رسالة نصية إلى الهواتف المحمولة في المنطقة ملتمسة من الناس توخي الحذر والتأهب إذا ما رأوا مركبة من طراز فيات دوبلو تحمل لوحة معدنية رقم 257.



1.أرسلت من قبل med في 18/06/2018 17:03
الشخص سلم نفسه بنفسه

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح