هولندا.. التطهير من الإسلام على رأس "البرنامج" الانتخابي للمتطرف فيلدرز


ناظورسيتي -متابعة

صعّد الزعيم السياسي المتطرّف خيرت فيلدرز هجومه على أفراد الجالية المسلمة في هولندا، متوعّدا بمزيد من الإجراءات المتشدّدة في حقهم ضمن "برنامجه" الانتخابي.

وقال زعيم حزب "الحريات" اليميني المتطرف إنه سينشئ، في حال فوزه في الانتخابات التي ستُجرى في 17 مارس المقبل، "وزارة التطهير من الإسلام".

ونشر الحزب المتطرف، في موقعه الرسمي على الإنترنت، البرنامج الانتخابي له لعام 2021 -2025، حيث تضمن البرنامج إنشاء وزارة للهجرة، وإعادة اللاجئين، والتطهير من الإسلام.

وتوعّد فيلدرز، المعروف بهجوماته الحادة على الجالية المسلمة في هولندا، بأن يقدّم الإسلام على أنه "أيديولوجيا شمولية" في برنامجه الانتخابي.

وتعهّد المعني بالأمر أيضا بالامتناع عن استقبال طالبي اللجوء والمهاجرين من المسلمين، إضافة إلى حظر المساجد والمدارس الإسلامية ومنع انتشار الفكر الإسلامي بواسطة القرآن.


ويتضمن "البرنامج" الانتخابي للزعين السياسي المتطرف "تطبيق حظر ارتداء الحجاب في الأماكن العامة، ووقف طلبات اللجوء، وإغلاق مراكز اللاجئين".

كما يتضمن البرنامج الانتخابي لـ”فيلدرز”، وفق ما أفاد به موقع حزيه في الإنترنت، تطبيق حظر ارتداء الحجاب في الأماكن العامة.

وختم فيلدرز خرجته المسعورة الجديدة ضد مسلمي هولندا بالتأكيد أنه سيُضَمّن برنامجه الانتخابي، كذلك، حرمان الأشخاص الحاملين لجنسية مزدوجة من حق الترشّح والانتخاب.

يشار إلى أن زعيم حزب الحريات اليميني المتطرّف عضو في مجلس النواب الهولندي منذ 1998، ومنذ ذلك الحين وهو يبني كلّ خطاباته "السياسية" و"برامجه" الانتخابية على معاداة المسلمين.

ولا يفوت هذا السياسي، المعروف بأفكاره العنصرية، أية فرصة دون إظهار نزعته الاست\صالية ضد كل ما هو إسلامي في الأراضي المنخفضة التاي تستثقر بها نيبة مهمة من الجالية المسلمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح