هل فرض أخنوش حليم فوطاط وكيلا للائحة الأحرار لخوض الإنتخابات البرلمانية بالناظور؟


هل فرض أخنوش حليم فوطاط وكيلا للائحة الأحرار لخوض الإنتخابات البرلمانية بالناظور؟
ناظورسيتي: متابعة

بعد الجدل القائم حول من سيتم تزكيته من طرف حزب التجمع الوطني للأحرار بالناظور ليكون وكيلا للائحة الحزب في الانتخابات التشريعية القادمة، وتداول مجموعة من الأسماء وعلى رأسها محمد أبرشان، ومعارضة بعض الوجوه التجمعية كمحمادي توحتوح لهذا الإختيار، علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع أن عزيز أخنوش تدخل شخصيا بخصوص الحسم في التزكية البرلمانية لإقليم الناظور.

وحسب ذات المصدر فإن أخنوش يتجه بشكيل كبير لمنح حليم فوطاط رئيس مجلس الجماعي لبني أنصار القادم من البام التزكية الخاصة بالبرلمان، وحسب ذات المصدر فإن هذا الإختيار يأتي بعد أن رفض ابرشان شروط التجمع الوطني للأحرار ووضعه لشروط خاصة من أجل قبول الترشح بألوان حزب الحمامة.

كما أضاف المصدر أن قرب عبد الكريم فوطاط من عبد العزيز أخنوش، كان له دور كبير في إختيار أخيه عبد الحليم فوطاط للترشح في الانتخابات التشريعية القادمة، كما ان هذا الأخير ليس لديه علاقة طيبة مع المنتمين للتجمع الوطني للأحرار بإقليم الناظور.

وسيكون هذا الترشيح مفاجئة في إقليم الناظور، حيث سيمثل حليم فوطاط قبيلة مزوجة وجماعة بني أنصار في الانتخابات البرلمانية، ما سيجعله يحظى بدعم كبير من أهل هذه المنطقة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح