المزيد من الأخبار





هلال الناظور يواجه أزمة مالية ويدعو مناصريه لاقتناء تذاكر إلكترونية من أجل دعم الفريق


ناظورسيتي: بدر الدين أبعير- حمزة حجلة

كشف قائمون على مبادرة التذاكر الإفتراضية، لدعم الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم، في تصريح خصوا به "ناظورسيتي"، عن المراحل التي وصلت لها البادرة لحدود اليوم، كما دعوا الغيورين على تاريخ الفريق للمساهمة ماديا من أجل الدفع به خلال المباريات المقبلة، وذلك للمنافسة على الصعود .

وأفاد المتحدثون أن المبادرة لقيت نجاحا كبيرا، خصوصا وأنها كشفت قاعدة جماهيرية كبيرة رغم ما يعانيه الفريق، بينهم فاعلون رياضيون وجمعويون وكذا مناصرون مقيمون بالديار الأوروبية ساهموا في إطلاق المبادرة وإنجاحها عن طريق شراء التذاكر.

ودعا المتحدثون ، جميع المحبين ومن لهم غيرة على فريق هلال الناظور لكرة القدم، إلى مواصلة دعم الفريق خلال المبادرات التي ستطلق في المستقبل، من أجل الدفع بالهلال نحو السكة الصحيحة التي غاب عنها في السنوات الأخيرة لأسباب عديدة من بينها غياب مستشهرين وضعف منح المجالس المنتخبة


جدير بالذكر أن الوضعية الراهنة لفريق الهلال الرياضي الناظوري أثارت ضجة وجدلا كبيرين بسبب الأزمة التي وصل إليها أعرق فريق بجهة الشرق الذي كان ينافس في سنوات عديدة كبار الفرق المغربية، قبل أن ينزل إلى الحضيض لأسباب متعددة .

وقد شهد موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" في الآونة الأخيرة إطلاق مقالة صغيرة على شكل تدوينة بعنوانهل تعلم؟، حيث تطرق الموضع لفريق الهلال الرياضي الناظوري، ومراحل من تاريخ الفريق منذ التأسيس، والنجاحات التي حققها والوضعية المزرية التي يعيشها الأن، وكانت مناسبة هذه التدوينة هي نزول فريق الهلال الرياضي الناظوري إلى القسم الجهوي الأول لعصبة الشرق.

ودعا نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم المزيد من الدعم المادي للفريق سواء من الغيورين أو المؤسسات، بهدف إعادة الهلال الناظوري لأقسام الكبار، التي غاب عنها لسنوات.



149466283 724606321557712 4617112642985804320 n


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح