المزيد من الأخبار






هلال الناظور ينتصر خارج قواعده بالضربة القاضية


هلال الناظور ينتصر خارج قواعده بالضربة القاضية
ناظورسيتي: متابعة

انتصر هلال الناظور لكرة القدم، الممارس ضمن القسم الوطني الأول هواة، اليوم الأحد، خارج قواعده على مضيفه نادي عمل بلقصيري، بهدفين لهدف واحد، ضمن مباريات الجولة الثامنة.

وكان هلال الناظور متأخرا بهدف واحد، بعدما تمكن ممثل مدينة مشرع بلقصيري من انهاء الشوط الأول متقدما، قبل أن تعود الكتيبة الهلالية في النتيجة وترحز التعادل في الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء.


وواصل فريق هلال الناظور، السيطرة على مجريات المباراة في الشوط الثاني، إلى غاية الدقيقة الأخيرة من اللقاء، حيث وقع هدف الانتصار مانحا لنفسه ثلاث نقاط إضافية مكنته من ريادة الترتيب.

وحافظ نادي هلال الناظور، على صدار المجموعة الوطنية لقسم الهواة، بـ 17 نقطة متبوعا بـالاتحاد الرياضي البجعدي بـ 16 نقطة، ووفاء الدريوش بـ 14 نقطة.

إلى ذلك، انتهت الجولة الثامنة، بانتصار وفاق الدريوش في ملعبه على النسمة الرياضية السطاتية بـ 3 – 0، و الاتحاد الرياضي البجعدي بـ 3-1 على المضيف شباب مريرت.

وتعادلت جمعية التكون المهني بهدف لمثله أمام شباب الفتح البيضاوي، فيما انتصرت نهضة الكارة بهدف لصفر على نجم الشباب البيضاوي، وجمعية الشباب الرياضي بهدف لصفر على أجاكس طنجة، إضافة إلى تعادل فتح ويسلان أمام دفاع حمرية خنيفرة والقدس التازي بهدفين لمثلهما أمام الوفاء الرياضي الفاسي.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح