هلال الناظور يدق ناقوس الخطر في جمع عام استثنائي


هلال الناظور يدق ناقوس الخطر في جمع عام استثنائي
ناظورسيتي: محمد العبوسي / ع – ك

أدت الازمة المالية الخانقة، التي يمر منها فريق هلال الناظور لكرة القدم، الممارس في القسم الممتاز لعصبة الشرق، إلى عقد المكتب الإداري للنادي، أمس الاثنين، جمعا عاما استثنائيا، أطلق من خلاله نداء لمختلف الغيورين والمؤسسات العمومية والخاصة من أجل انقاذ الفريق بالدعم الكافي لضمان استمرار في مشاركته في بطولة هذا الموسم.

وكشف عبد اللطيف لمزرع، رئيس المكتب الإداري للنادي، أن الهلال يمر من ظروف مادية صعبة أصبحت تهدد مستقبله، مؤكدا تجاوز نفقات الفريق خلال الدورات الخمسة الماضية لـ 35 مليون سنتيم، بفضل جهود شخصية ومساهمة أعضاء المكتب وبعض المنخرطين والغيورين، إلا أن الاستمرار على النهج نفسه لن يحقق نتائج ايجابية في ظل غياب مساهمة باقي الشركاء من المؤسسات العمومية والمستشهرين.

وعاتب الرئيس، بعض أعضاء المكتب الذين تواروا عن الأنظار منذ انتخابهم من طرف الجمع العام العادي، مؤكدا أن الإدارة قد اتخذت قرارا بالبحث عن فاعلين آخرين مستعدين للتطوع من أجل إنقاذ الهلال إلى أن يحقق حلم الصعود.

وأعرب المتحدث نفسه، عن أسفه بعد غياب رؤساء سابقين ومسيرين قدامى عن الجمع العام بالرغم من دعوتهم، مع تسجيل حضور بعض المنخرطين والمحبين فقط، ما يطرح الكثير من الأسئلة بالموازاة مع التراجع المهول لأداء الفريق نظرا لأسباب كثيرة أبرزها مادي.

إلى ذلك، فقد أجمع الحاضرون، على ضرورة تجاوز هذه الأزمة إنطلاقا من تطعيم المكتب الإداري بأعضاء جدد ومنح صلاحية القيام بذلك لرئيس النادي، والبحث عن موارد إضافية عبر طرق جميع الأبواب، مشددين أن التعامل مع هذه بالاستهتار واللامبالاة ستؤدي في الأخير إلى غمر ناد لطالما كان الممثل التاريخي لكرة القدم في الناظور.




































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح