المزيد من الأخبار






هلال الناظور يتعثر خارج ميدانه أمام جمعية التكوين المهني


هلال الناظور يتعثر خارج ميدانه أمام جمعية التكوين المهني
ناظورسيتي: متابعة

مني نادي هلال الناظور لكرة القدم، اليوم السبت، بهزيمة غير متوقعة أمام نظيره جمعية التكوين المهني، الذي حل ضيفا عليه برسم الجولة العاشرة لبطولة القسم الوطني الأول هواة (شطر الشمال).

ودخل فريق هلال الناظور، مجريات اللقاء بمعنويات مرتفعة، حيث حاول الضغط لأكثر من مرة من أجل الوصول إلى شباك جمعية التكوين المهني، لكن دون إحداث أي تغيير في النتيجة.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي 0-0، ليواصل الفريقين في الشوط الثاني صنع الهجمات لتحقيق أولى الأهداف، وهو ما تحتى للنادي المستضيف قبل نهاية عمر اللقاء بعشرة دقائق.


وهز فريق التكوين المهني، شباك هلال الناظور في الدقيقة 34 من الشوط الثاني، عن طريق رمية حرة، أسكنها المهاجم في الشباك بعد توغل ناجح في مربع العمليات.

وقبل نهاية عمر اللقاء بدقيقة واحدة، تمكنت جمعية التكوين المهني، من هز شباك هلال الناظور للمرة الثانية، بعد هجمة مرتدة استثمرها الفريق المستضيف بنجاح معمقا بذلك الفارق بهدفين لصفر.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد هلال الناظور في 20 نقطة، متبوعا بالاتحاد الرياضي البجعدي بـ 19 نقطة، والذي من المرتقب أن يواجه غدا الأحد القدس الرياضي التازي برسم الجولة نفسها.

فيما ارتقت جمعية التكوين المهني إلى الرتبة الثالثة بـ 17 نقطة، في انتظار نتائج مباريات وفاء الدريوش ودفاع حمرية خنيفرة و اجاكس طنجة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح