هلال الناظور لكرة اليد في مباراة حاسمة قبل دخول التاريخ ومعانقة كأس العرش


ناظور سيتي ـ متابعة

من المرتقب أن يواجه فريق هلال الناظور لكرة اليد نظيره أمل تزنيت، الأحد المقبل فاتح غشت، برسم نصف نهائي مسابقة كأس العرش لكرة اليد .

ويسعى ممثل كرة اليد الريفية في هذه المسابقة الحاسمة، إلى انتزاع لقبه الأول، بعدما بصم على موسم ناجح و بمركز متقدم على مستوى القسم الممتاز لكرة اليد.

وتحذو فريق القلعة الخضراء رغبة أكيدة في تحقيق هذا الفوز والصعود لمباراة النهاية لتشريف المدينة، سيما بعد تعثر مجموعة من الأندية بالريف لتحقيق الصعود.

وينتظر أن يدخل فريق هلال الناظور هذه المواجهة بحضور أهم بتشكيلة تتضمن أهم ركائزه الأساسية؛ التي تحتوي على عناصر متألقة أغلبيتهم من أبناء المنطقة.


ويشار إلى أنه بالرغم من الإكراهات المالية، وتقاعس البنك الشعبي في أداء متأخرات ثلاث مواسم، بصفته الجهة المحتضنة، يجمع المحللون الرياضيون على أن كفة الهلال لتحقيق الصعود لنهاية كاس العرش للفوز باللقب تبقى راجحة بالنظر إلى التجربة الكبيرة التي راكموها على الساحة الوطنية و الافريقية، وباعتبار مشوارهم المتميز في مرحلة البطولة، التي أنهوها بالعلامة الكاملة.

يذكر أن اللقاء سيجرى يوم الأحد المقبل فاتح غشت، على الساعة الخامسة عصرا، وسيجمع بين فريق هلال الناظور ونادي أمل تزنيت، برسم نصف نهائي كأس العرش، وسينقل مباشرة على التلفزيون .



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح