هلال الناظور لكرة القدم ينظم حفل استقبال للاعبيه ساعات قبل انطلاق البطولة


ناظورسيتي: محمد العبوسي

أقام نادي هلال الناظور لكرة القدم، أمس الجمعة، حفل استقبال خصص لتوزيع الأقمصة على لاعبي الفريق، استعداد لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد نهاية هذا الأسبوع، وقد شكلت المناسبة فرصة لتعبير المكتب المسير عن شكره لكل من ساهم في توفير اللوجستيك والمعدات الرياضية للنادي على رأسهم المستثمر ياسر التيزيتي ورئيس المجلس الإقليمي.

واكد عبد اللطيف لمزرع، رئيس هلال الناظور لكرة القدم، ان مصاريف الناظور تجاوزت الـ 25 مليون سنتيم قبل بداية البطولة، صرفت على اللاعبين والمعسكرات التدريبية استعدادا لبطولة القسم الممتاز بجهة الشرق، داعيا باقي المؤسسات والجهات العمومية والاقتصادية إلى توفير الدعم لسفير الكرة المحلية ومساعدته على انجاح برنامجه الذي يرتكز أساسا على الصعود لقسم الهواة.

واستقطب الهلال لاعبين جدد إلى فريق، إضافة إلى إدارة فنية يشرف عليها طاقم بشري كسب تجربة طويلة في كرة القدم، وذلك للمنافسة خلال هذا الموسم على ورقة الصعود لقسم الهواة، بعدما احتل السنة الفارطة الرتبة الثانية.

وتراهن جماهير الفريق، على المكتب الإداري المكون من شباب بالمنطقة ألزمهم عشق قميص النادي على خوض هذه المغامرة بالرغم من عدم توفر الإمكانيات اللازمة المادية واللوجستية وغياب البنيات التحتية الضرورية، عاقدين العزل على ان يحموا الهلال من السقوط في المزيد من الانتكاسات والأزمات.

جدير بالذكر، ان بطولة القسم الممتاز لعصبة الشرق، ستنطلق اليوم السبت، على أن يستضيف ممثل الناظور نادي بني بوعياش، غدا الاحد بالملعب البلدي على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال.


















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية