هلال الناظور لكرة القدم يقاطع دوري المهرجان المتوسطي


ناظورسيتي: متابعة

رفض نادي هلال الناظور لكرة القدم، المشاركة في الدوري الإقليمي الذي المنظم على هامش النسخة السابعة للمهرجان المتوسطي بالناظور بمشاركة فرق محلية من مختلف أقسام العصبة إضافة للفتح الرياضي الممارس بقسم الهواة.

وكشف بيان أصدره المكتب المسير لهلال الناظور، ان هذا الأخير وباعتباره أحد رموز الإقليم، و يبقى على مرور تاريخه معلمة رياضية متشبعة بالقيم و المبادئ الإنسانية النبيلة، يقاطع المشاركة في دوري المهرجان المتوسطي.

وأضاف البيان ’’إن الاهتمام الحقيقي بالتنمية الرياضية يستوجب مواكبة دائمة و دعما مسترسلا لجميع الفرق و الجمعيات، و ذلك عبر العمل على توفير كل الإمكانات التي هي في أمس الحاجة إليها‘‘.

إن دعوة فريقنا للمشاركة في دوري المهرجان المتوسطي هي مجرد مشاركة عابرة لن يستفيد منها النادي في أي شيء يذكر، بل إنها قد تنعكس سلبا على الوتيرة الإيجابية التي يسير بها في طريقه لتحقيق حلم الصعود و عليه... يضيف البيان.

وختم النادي ’’نادي الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم قرر مقاطعة الدوري الإقليمي المنظم على هامش المهرجان المتوسطي حتى يبقى وفيا لمبادئه و لجماهيره التي تؤمن أن الفريق يحتاج لدعم حقيقي يعود به إلى مكانه الطبيعي ضمن مصاف فرق الصفوة بالوطن‘‘.



1.أرسلت من قبل ابوايمن في 27/12/2018 06:28
كان على النادي ان يشارك بالفريق الاحتياطي ، قمة الغباء في عدم المشاركة ، على الأقل الفريق الاحتياطي كانت أمامه فرصة لإظهار إمكانياتهم امام غرق في في نفس المستوى

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية