NadorCity.Com
 






هكذا علق الدولي المغربي "أشرف حكيمي" على هدفه مع فريق ريال مدريد


هكذا علق الدولي المغربي "أشرف حكيمي" على هدفه مع فريق ريال مدريد
ناظورسيتي: متابعة

دخل لاعب المنتخب الوطني المغربي، وريال مدريد الاسباني أشرف حكيمي، التاريخ، أمس السبت، باعتباره أول مغربي يسجل هدفا لصالح النادي الملكي.

ووقع حكيمي الذي يعتبر أيضا أول مغربي يحمل قميص ريال مدريد، هدفا جميلا خلال لقاء فريقه أمس السبت مع نادي اشبيلية بملعب سانتياغو برنابيو، برسم الدورة ال15، بعد تمريرة من الفرنسي كريم بنزيمة.

وقدم اللاعب المغربي أداء مميزا، ومباراة كبيرة اعتبرت من بين الأفضل له مند أن نال ثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إلى جانب أحسن اللاعبين في العالم أمثال كريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش، وسيرجيو راموس.

كما يعتبر حكيمي سادس لاعب افريقي في تاريخ ريال مدريد، يجد طريقه إلى الشباك، بعد الطوغولي ايمانويل أديبايور، وخافيير بالبوا من غينيا الاستوائية، والمالي مامادو ديارا، والغاني مايكل اسيان، والكاميروني جيريمي.

وأعرب حكيمي الذي ساهم في تأهل أسود الاطلس لمونديال 2018 بروسيا، في تصريحات نقلتها الصحافة الدولية، عن سعادته بهذا الهدف، مشيرا إلى أنه لن ينسى هذه المباراة التي وقع فيها هدفا مع ناديه، وتحقيق فوز عريض.

وأضاف الدولي المغربي أنه سيعمل هذه السنة على التعلم من زملائه في الفريق الذين يعدون الأفضل، والتحسن شيئا فشيئا، معبرا عن سعادته بالمباراة التي قدمها.

وقال حكيمي إن فريقه قدم جولة أولى مثالية وممتعة، مؤكدا أنهم دخلوا أرض الملعب بهدف البحث عن الفوز مند الدقيقة الأولى، وتحقيق فوز مهم قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وحسم الفريق الملكي اللقاء مع اشبيلية في الجولة الأولى بتسجيله لخماسية كان وراءها كل من ناتشو (د3)، ورونالدو (د21 و31/ض.ج)، وتوني كروس (د38)، وأشرف حكيمي (د42).


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

تعزية ومواساة في وفاة والد الزميل طارق الشامي

سلطات مليلية تعتدي على قاصر اسباني من أصول مغربية بوحشية

المنظمة الوطنية للإسعاف تنظم حملة للتبرع بالدم

عمالة الناظور تُحيي ذكرى وفاة المغفور له الحسن الثاني في حفل ديني بضريح الشريف محمد أمزيان

شاهدوا أطوار المقابلة كاملة بين هلال الناظور وإمزورن بتعليق قيدوم الصحفيين الرياضيين حسن أندوح

المصمم الناظوري "حسن بوشيخي"... حكاية نجم تألق في عالم الأزياء بالمغرب

خطير بالناظور.. مدمن على القرقوبي يطعن ثلاثينيا بسكين فيُرديه مضرجا في دمائه ما بين الحياة والموت