NadorCity.Com
 






هكذا رد والد الزفزافي على المنتقدين لمشاركته في ندوة غيّبت راية المغرب واستحضرت الراية الأمازيغية


هكذا رد والد الزفزافي على المنتقدين لمشاركته في ندوة غيّبت راية المغرب واستحضرت الراية الأمازيغية
ناظورسيتي

فـي سؤال مثير طرحته الفضائية الإخبارية "فرنس 24"، حول مشاركته في ندوة عن "الحراك الشعبي بالريف" استحضرت الراية الأمازيغية وغيّبت راية المغرب، أجاب أحمد الزفزافي والد قائد الحراك ناصر الزفزافي، بأنه ليس وصياً على منظمي الندوة التي شارك فيها كضيف.

وأضـاف والد الزفزافي الذي شارك في تأثيث ندوة بالديار الأوربية مؤخراً، أنّه لا يحق لـه بأي حال من الأحوال أن يفرض رأيه على المنظمين بخصوص تأثيث قاعة الندوة بأيّ راية، لذلك فالأمر ليس معيبا عنه، على اعتبار أنه ليس مسؤولا عن ذلك، وهو فقط يتحمل مسؤولية كلامه، يردف.

وتابع والد الزفزافي ضمن استضافته ضمن برنامج حواري على الفضائية المذكورة، قائلا "أنا جئت للندوة لقول كلامٍ سلمي، وأنا مسالم كما في الريف"، مضيفا أن "الراية الريفية ترمز إلى مقاومة منطقة الريف، وبالتالي فهي تشكل مفخرة وعزة وكرامة للمغرب".




1.أرسلت من قبل amaghrabi في 18/12/2017 17:41
بسم الله الرحمان الرحيم.هذا الشيخ الاناني المتكبر البائع للوطن من اجل شهرة زائفة وطمع خبيث يبين وذالة شخصيته وضعف ايمانه بالله والوطن.قال لم أذهب لاستقوي ,وأقول له وماذا تفعل هناك؟كيشرف وكيخرف"سبحان الله من بعض الخلائق الذين تطغى عليهم الانانية.يفتخر من المجاهد عبد الكريم ويعتز به ويججعله رمزا وطنيا لانه حارب الاستعمار ,وفي نفس الوقت يذهب الى الأجانب المستعمرين ويطلب منه الاستقواؤ على المغرب.أليس هذا تناقض؟واحسرتاه على على رحيل المرحوم الحسن الثاني لكان بين له التطاول على الدولة المغربية بسرده أكاذيب تاريخية لا أساس لها من الصحة.مع الأسف الشديد لقد وجدت دولتنا تعمل بجد ونشاط وليل نهار من اجل طي صفحة الماضي الشديد وفتح صفحة جديدة ملؤها المعاملة اللينة الديموقراطية والحوارية.انت وابنك تجاوزتم حدزدكم واصبحتم اكبر عملاء يخدمون سياسة الأعداء ومصالح الأعداء,ولكن بحول الله وقوته لا تصلان الى مبتغاكم وستفشلون وتنهزمون اما الشعب المغربي الموحد وراء جلالة الملك حفظه الله ,فسحقا سحقا للعملاء المنافقين الانانيين الى يوم الدين

2.أرسلت من قبل عمرو في 18/12/2017 17:51
السلام ورحمة الله
اظهر من خلال تصريحاته انه خائن من الدرجة الاولىوان هناك ايدي خفية وراءه ووراء ابنه الذي ابى ان يحمل الراية المغربية
تبا لكل خائن يطلب العون من المستعمر الذي اوصلنا الى ما نحن عليه فالريف بريئء منكم جميعا ايها العنصريون

3.أرسلت من قبل هم في 18/12/2017 20:42 من المحمول
خائن

4.أرسلت من قبل 3abdou Deutschland في 18/12/2017 20:55 من المحمول
المثل المغربي يقول ( بوه يشبه بوه ) ولماذا ياسي الزبزابي المناطق المغربية الاخرى هناك مقاومة كانت في الشرق والغرب والجنوب ولماذا لم ترفع رايات المقاومة ؟؟ او انتم شعب الله المختار ، طز فيكم يا حركيين الإسبان الجبان يبقى جبان تفو عليكم يا جاهلين !

5.أرسلت من قبل ابن الريف مغربي قح في 19/12/2017 12:16 من المحمول
إن كان يعلم أنه خان بلده فتلك مصيبة وإن كان لا يعلم فالمصيبة أعظم .
الله يهديه

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

ترحيل 150 متشرد بعد شن حملة تطهيرية للحد من تنامي ظاهرة "التشرد" و"الحريك" ببني أنصار

وفاة أربعيني غرقا أمام أعين أسرته في شاطئ "جاف روم" بأركمان

مسرحيو "صاحبي للفنون" يبصمون على عروض فرجوية بمشاركة الرابور "مستر صامو" بالناظور

الحسيمة مدينة الزرقة والزلازل والخزامى

البرلماني أبرشان يواصل محاصرته لمقهى في اعزانن بعصر "الأزبال" أمام زبائنها

أطر وأساتذة ثانوية أولاد أمغار يودعون مديرهم في حفل بهيج

جديد مجموعة ديار عاريض...شقق ممتازة و منازل عصرية