NadorCity.Com
 






هكذا ردّت هولندا على بلاغ الخارجية المغربية بخصوص سعيد شعو


هكذا ردّت هولندا على بلاغ الخارجية المغربية بخصوص سعيد شعو
ناظورسيتي | ح. ر

في بيان مشترك، اعتبرت وزارتا "الشؤون الخارجية" وَ ووزارة العدالة والأمن" الهولنديتين، أن "هولندا ملتزمة بالتعاون بالتعاون الفعال في الحاضر والمستقبل مع المغرب بشرط أن يكون ذلك مبنيا على الأطر القانونية الدولية و كذا محميا من لدن القانون"، معتبرتين أيضا بيان الخارجية المغربية الذي اتهم الجانب الهولندي بالتقاعس في اتخاذ الاجراءات القانونية ضد سعيد شعو"غير مفهوم وغير ضروري".

خارجية المغرب وحسب بلاغها الذي أصدرته بخصوص سعيد شعو المقيم بالديار الهولندية، قالت فيه إن "المهرب المذكور صدرت في حقه مذكرتيْ بحث دوليتين، إثر تبليغ عنه من طرف العدالة المغربية، بسبب تكوين عصابة إجرامية منذ سنة 2010، والاتجار الدولي بالمخدرات منذ سنة 2015"، مشيرة إلى أن المغرب "أرسل معلومات دقيقة إلى السلطات الهولندية تفيد بتورط المهرب المذكور في تمويل وتقديم الدعم اللوجيستيكي لعدد من الأوساط شمال المملكة".

كما تابع البلاغ "المغرب، الذي كان دائما متعاونا في مجال مكافحة المخدرات، وبطلب ملح من الاتحاد الأوروبي وهولندا، لن يسمح بأن يحظى مهرب مخدرات بوضعية خاصة تسمح له بإعادة خلق ظروف ملائمة لأنشطته الإجرامية"، مردفا أن "المغرب أوضح للسلطات الهولندية ضرورة اتخاذ تدابير ملموسة وعاجلة ضد هذا المهرب الذي يرتزق من الاضطرابات".



1.أرسلت من قبل علي في 25/06/2017 00:39 من المحمول
هولندا دولة دموقراطية تحترم حقوق الإنسان وليست دولة الإرهاب والقمع والظلم مثل المغرب المحكوم من قبل العصابة المجرمة ،هولندا لن تخسر أي شيء بقطعها العلاقة مع المافيا المخزنية ،العالم كله يعرف أن المغرب دولة مجرمة وظالمة ولن يثق فيهم أحد

2.أرسلت من قبل Aziz في 25/06/2017 01:56
HOLLANDA DAWLAT HOKOK INSSANE WA DIMOCRATIA , WAL AL-3ADALA MUSTA9ILLA MOCHE DICTATORIA KA AL-MAGHRIB HOKOMAT AL-3ISSABA .

3.أرسلت من قبل الأمير الأحمر في 25/06/2017 02:51
هل يمكن لدولة و حكومة عصابات كالغرباء أن تهزم دولة هولندا التي تعتبر من أعرق ديمقراطيا أوربا العلم بأسره....!?

4.أرسلت من قبل محمد فرانكفورت في 25/06/2017 06:42 من المحمول
هولندا لا تحترم العدالة المغربية لانها اصلا لا تحكم بالعدل فهي تعرف جيدا انها تقوم بتعذيب السجناء وهذا يخالف القانون الهولندي.
ومبادء حقوق الإنسان.
اقول لوزارة الخارجية المغربية يجب أن ترسل موظفيها الى اوروبا من اجل التكوين في مجال حقوق الإنسان

5.أرسلت من قبل أستاذ في 25/06/2017 12:02
موقف مغربي سليم وشجاع وواضح

6.أرسلت من قبل Said في 25/06/2017 12:24 من المحمول
Iwa mazyan daf3o 3la mol drogue achafar. Rif fih bazzaf bhalo. Lazam nettoyage karcher. Fi rif. Rif kayantaj drogue wa lmojrimin wa khawana. Kono ntoma nichan 3ad tji demokratia. Cha3b mazal hayawan mkallkh.

7.أرسلت من قبل حقيظ في 25/06/2017 12:37 من المحمول
أنتم تمجدون دول الاجرام والفساد على حساب وطنكم لأن هذه الدول تنكح فيها امهاتكم و اخواتكم وتشجع على الرذيلة والتفسخ والتعري ولهذا تحبونها يامكبوتون وتضرب فيها التعاليم الإسلامية عرض الحائط لتسلب هويتكم وتنصر ابناءكم إخوانكم يا ابناء الرذيلة الذين .

8.أرسلت من قبل حسن بوبريسيتو في 25/06/2017 21:06
في ٢٠١٧ دولة المافيا تقول لدولة الحق والقانون انها تبحث عن سعيد شعو، والله العضيم مضحك، المغرب كله عصابات المخدرات ولكن لا تريد تخلص من هؤلاء، فقط تريد سعيد مواطن من أصل ريفي، عبد الكريم الخطابي سألهم في الخمسينات وقال لهم هل أنتم دولة ام عصابة؟، اذا كانت هذه الدولة عصابة في القرن الماضي فما بالكم في القرن الحالي

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

القاء القبض على 3 قناصيين بجماعة بني شيكر يمارسون الصيد العشوائي

الفنان مصعب الحبيب يبدع في إطلاق صرخة فنية جديدة عن مرض السرطان

شاهدوا.. ربورتاج بانورامي شيّق حول مدينة الناظور: مؤهلاتها ومناظرها الخلابة وتحولاتها

بدر أعراب يكتب: لكي تكون مناضلا، عليك أن تَكْفر...!

المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية يحتفي بالشاعرة الناظورية حكيمة الطاهري ويصدر أولى باكوراتها الشعرية

شاهدوا كيف ورَّط "فافي" المستجوبين بهذا السؤال المُفخّخ

إجلاء 15 مهاجرا من جزيرة "تشافاريناس" بعد أن وصلوا إليها عبر قارب مطاطي إنطلاقا من سواحل الناظور