هكذا أمنت المنقطة الإقليمية للأمن الوطني حلول رأس السنة الميلادية بالناظور


هكذا أمنت المنقطة الإقليمية للأمن الوطني حلول رأس السنة الميلادية بالناظور
ناظورسيتي: محمد حجلة – محمد العبوسي

رفعت المنطقة الأمنية بالناظور، ليلة الإثنين- الثلاثاء المصادفة لحلول السنة الميلادية الجديدة، من شدة التأهب، ووزعت العشرات من أفراد الشرطة و فرق التدخل السريع معززة بالكلاب المدربة والات التحقق كم الهوية ولوجستيك المراقبة والتدخل، على محطات المدينة و طرقها الرئيسية، إضافة إلى تأمين المنشآت السياحية والأجنبية التي عرفت احتفالات برأس العام 2019.

و خصصت المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور، عشرات الأمنيين ورجال الشرطة من أجل تامين الاحتفالات في الفنادق المصنفة و المنشآت الأجنبية، إضافة إلى توفير فرق خاصة بمراقبة حركة المرور والوافدين على المدينة ووحدات محاربة الخمور و المخدرات ومختلف أنواع الجريمة.

وتم نشر أسطول من السيارات الأمنية بالقرب من الفنادق والمطاعم المصنفة، اشتغلت على شكل دوريات لتمشيط الأماكن التي شدت إحتفالات رأس السنة الميلادية، كما شددت المراقبة على مختلف السيارات التي توافدت على مدينة الناظور مساء أمس الاثنين 31 يناير 2018.

من جهة ثانية، أشركت المنطقة الإقليمية للامن الوطني وحدات أمنية خاصة تابعة لجهاز الشرطة القضائية، عملت على تأمين وتمشيط بعض المواقع الحساسة والمحطات الطرقية تحسبا لأي عمل إجرامي قد يقع.

وعرفت النقطة الحدودية باب مليلية نفس الاجراءات الأمنية، اذ تم ضرب حزام أمني متكون من رجال الامن ووحدات الشرطة القضائية على المركز الحدودي المذكور مرفوقا باجراءات مشددة تروم التحقق من هوية الراجلين و العربات الوافدة.

وكشفت مصادر خاصة، أن هذه الإجراءات لم تكن لها أية علاقة بتهديد أمني محتمل، مشيرا إلى أنها تأتي في سياق السياسة الاستباقية التي دأبت عليها مديرية الامن الوطني لمحاربة مختلف أنواع الجريمة واستشراف أي اعتداءات أو توترات أمنية.








































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية