المزيد من الأخبار






هكذا أصبحت شوارع الناظور بعد نزول زخات مطرية تبهج المارة


هكذا أصبحت شوارع الناظور بعد نزول زخات مطرية تبهج المارة
ناظورسيتي: جابر الزكاني - حمزة حجلة

جالت كاميرا الموقع بشوارع المدينة الرئيسية، لترصد الحالة التي استحالت إليها هذه المناطق في ظل الزخات المطرية الخفيفة التي تقطعت طيلة اليوم.

ثلاثة فصول تلك التي عاشتها الناظور في الأسبوع الأخير، بين خريف، شتاء وما يشبه الصيف، إلى أن انجلى الصفاء في سماء المدينة وأحيائها بعد اليوم السبت 20 أبريل الجاري، وبعد نزول هبات ماطرة طيلة ليلة وضحاها بحمد الله.

وعرفت الناظور اليوم، تساقط زخات مطرية متفرقة، أعقبتها أخرى متقطعة منذ فجر اليوم، واستمر تهاطلها متقطعا إلى غاية لحظة كتابة هذه الأسطر.


وكانت ساكنة الناظور قد استيقظت على جو غائم إلى ممطر، مع وجود برد في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على أن تنخفض الحرارة أكثر مساء وفقا لما أكدته المديرية العامة للأرصاد الجوية.

وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية في السابع عشر من أبريل الجاري، قد كشفت عن تغيرات كبيرة في حالة الطقس التي ستطرأ خلال الأيام القادمة، حيث من المتوقع عودة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية.

وأوضح المسؤول عن التواصل في المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن هذا التحول في الأحوال الجوية سيصاحبه انخفاض في درجات الحرارة، وذلك نتيجة اقتراب منخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة في الأجواء العليا من مناطق المملكة.

وتوقعت المديرية أن يؤدي هذا المنخفض إلى تكون سحب غير مستقرة تجلب أمطارا رعدية في مناطق الأطلس الكبير والمتوسط والريف والواجهة المتوسطية والسفوح الشرقية والجنوبية الشرقية، وقد تصل هذه الأمطار إلى بعض المناطق الشمالية الغربية.




image00001

image00002

image00003g[ 


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح